لا يزال لين سويسي يتلقى تحويل الأموال من جيانغ جينغيان، لكنه لم يقبله.
فهو لا يعاني من نقص المال. لقد وفر الكثير من المال أثناء عمله بدوام جزئي. قبل بضعة أيام، أعطاه باي تشوان أيضًا بطاقة مصرفية دون أن يمنحه فرصة للرفض.
ومع ذلك، فهو لن يستخدم هذه البطاقة. على الرغم من أن باي تشوان لطيف معه وأن الطرف الآخر لا يهتم بهذه الأموال، إلا أنه لا يستطيع إنفاق أموال الآخرين براحة البال.
في المساء، عاد باي تشوان من الشركة.
أول شيء فعله عندما عاد هو تسوية الحسابات مع لين سويسي.
إنه يعرف كل ما حدث في عائلة جيانغ اليوم.
وبطبيعة الحال، لم يخفي باي يو الأمر عن باي تشوان، بل إنه شاهد المرح دون أن يعتقد أنه كان أمرًا كبيرًا. تحدث بإسهاب عن كيف أن الشاي الأخضر الصغير جيانغ لي كان أكثر من اللازم، وكيف دفع لين سويسي بقوة إلى الأرض.
ثم حصل على رغبته وأعجب بتعبير أخيه الكئيب للحظة.
"أين سقطت، هل تأذيت؟" قام باي تشوان بفحص الشاب الذي أمامه من الرأس إلى أخمص القدمين، وكان وجهه لا يزال يبدو غير مريح بعض الشيء.
شعر لين سويسي بمشاعر الرجل وشعر لسبب غير مفهوم بالذنب قليلاً. ولم يتحدث حتى بصوت منخفض: "لا بأس، لا شيء خطير".
لم يتحدث باي تشوان، لكنه حدق فيه بعيون عميقة لمدة ثانيتين، حتى شعر لين سويسي بالذنب وأخفض رأسه بصمت.
في الثانية التالية، رفع باي تشوان يده فجأة وسحبه نحو نفسه. فتح لين سويسي فمه قليلاً، ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء، رفع باي تشوان حاشية قميصه بشكل لا إرادي.
كان الخصر النحيف والضيق مكشوفًا للهواء، وكان الجلد ناعمًا ورقيقًا مثل الخزف الأبيض الناعم، كما لو كان من الممكن حمله بيد واحدة.
اجتاحت نظرة باي تشوان عليه، وتومض مشاعر غريبة من خلال عينيه العميقتين، بسرعة كبيرة لدرجة أنه لم يلاحظها حتى بنفسه، وكانت نظرته قد توقفت بالفعل عند نقطة عند خصر لين سويسي.
كان الجلد في تلك المنطقة أرجوانيًا مزرقًا، بحجم بيضة تقريبًا، في تناقض صارخ مع الجلد الفاتح المحيط.
لقد حدث ذلك عندما اصطدم بالمكتب، ولم يشعر لين سويسي بالألم في ذلك الوقت، لذلك لم يهتم كثيرًا.
"هل مازلت تقول أنك بخير؟" انخفض صوت باي تشوان أكثر قليلاً.
"إنه جيد حقًا، ولا يؤلم على الإطلاق." تعثر لين سويسي أمام باي تشوان عندما شعر بالتوتر.