الفصل 91

444 40 1
                                    

لم يتوقع لين سويسي أبدًا أن جيانغ هونغ يو سيصفع نفسه أمامه يومًا ما، معترفًا بأخطائه الماضية.

أخيرًا، كان باي تشوان هو من أوقف سلوك جيانغ هونغ يو.

نظر إلى جيانغ هونغ يو بدون تعبير، وكان فكه متوترًا قليلاً، وقال ببرود: "السيد جيانغ، أنت تجبره ".

لم يُظهر جيانغ هونغ يو أي رحمة تجاه نفسه. كانت خديه حمراء ومنتفخة بالفعل، وكانت عيناه رطبة ومحمرة. هز رأسه وتمتم: "لا، لم أقصد ذلك".

بعد التحدث، حول نظرته إلى لين سويسي مع قليل من الأمل والحذر.

قام لين سويسي بتحويل نظرته قليلاً بعيدًا، حيث كانت رموشه المتدلية قليلاً تمنع المشاعر في عينيه.

"لست بحاجة إلى استخدام خدعة اللحم المر ، فأنا لن آكله."

// يذاء النفس لكسب تعاطف الشخص الآخر.

كانت لهجته هادئة وباردة، مع لمحة من المسافة والاغتراب.

"كنت أتوق حقًا إلى رعاية وحب والدي البيولوجيين." رفع جفنيه ونظر إلى جيانغ هونغ يو، كما لو كان ينظر إلى شخص غريب. فتحت شفتيه الشاحبتين قليلاً وأغلقتا، وبصق جملة: "لكنني لست بحاجة إليها بعد الآن".

لقد فات الأوان.

بعد التحدث، لم ينظر إلى رد فعل جيانغ هونغ يو، ودون أي تردد، استدار وسار نحو الجناح.

تجمد جيانغ هونغ يو كما لو أن البرق ضربه، وهو يحدق بصراحة في الجزء الخلفي من ابنه الأصغر.

قال إنه لا يحتاج إليه... تمتم جيانغ هونغ يو في قلبه، كما لو أنه أصيب بشدة، محاطًا بهالة منخفضة وكئيبة.

حدق به باي تشوان بصمت وقال بهدوء: "ارجع".

حاول جيانغ هونغ يو جاهدًا كبح مشاعره وأخرج جملة من حلقه: "السيد باي، يرجى الاعتناء به جيدًا، شكرًا لك."

"وهذا الحساء..." تمتم بهدوء، ورفع صندوق العزل على الأرض مرة أخرى وحشوه في يد باي تشوان.

نظر إلى الداخل مرة أخرى، ولم يتمكن تعبيره من إخفاء خيبة الأمل على وجهه، "ثم سأغادر أولاً".

وقف باي تشوان هناك، يراقب جيانغ هونغ يو وهو يبتعد تدريجيًا قبل أن يغلق الغرفة ويعود بصندوق العزل.

غسل لين سويسي وجهه وخرج من الحمام. كان شعره المبلل قليلاً مبعثرًا أمام جبهته، ورأى باي تشوان عينيه الأحمرتين.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن