الفصل 116

251 21 13
                                    

لم يسحب باي تشوان نظرته حتى ابتعدت السيارة وتحولت تدريجياً إلى نقطة سوداء صغيرة، واختفت عن نظره.

ترددت كلمات لين سويسي عن "الأخ" في ذهنه الآن، وارتفعت زوايا فمه قليلاً.

ثم فكر في شيء ما، وتلاشت الفرحة في حواجب باي تشوان قليلاً، وتومض مشاعر غامضة في عينيه العميقتين.

بينما كانت السيارة عائدة إلى الفيلا، تلقى لين سويسي مكالمة هاتفية من جيانغ جينغيان.

جيانغ جينغيان: "هل عدت إلى الفيلا؟"

"ليس بعد، أنا في الطريق." كان لين سويسي في مزاج أفضل بكثير ولم يستطع إلا أن يسأل بابتسامة: "أخي، ما الذي يحدث معك ومع باي يو الآن؟"

جلس جيانغ جينغيان على مكتبه، وهو ينظر إلى الورود في المزهرية القريبة، وأخفض رأسه بلا حول ولا قوة لدعم جبهته.

"لديك حقا الجرأة لطرح السؤال. لقد تواطأت مع باي يو لخداعي، أخيك البيولوجي. "

ابتسم لين سويسي بشكل محرج، "لقد اضطررت إلى القيام بذلك".

جيانغ جينغيان: "سويسي، هل عرفت أفكار باي يو عني منذ فترة طويلة؟"

لين سويسي: "لا، لا، لقد اكتشفت ذلك منذ وقت ليس ببعيد."

تنهد جيانغ جينغيان ولم يخف ذلك عن أخيه الأصغر. قال بهدوء: "قال ذلك الطفل إنه يريد مطاردتي، والآن طلب من شخص ما أن يرسل زهورًا لشركتي".

بعد سماع هذا، لم يستطع لين سويسي إلا أن يتنهد في قلبه. باي يو فعال للغاية في فعل الأشياء.

"أخي، ما رأيك في باي يو؟ هل يعجبك؟"

بصق جيانغ جينغيان بهدوء كلمتين من فمه: "إنه ممل".

"سويسي، لا يُسمح لك بالانضمام إلى باي يو لخداع أخيك مرة أخرى. فقط أخبرني إذا طلب منك أن تفعل شيئًا ما، حسنًا؟"

رفع لين سويسي يده ليلمس طرف أنفه بالذنب وأجاب بشكل غامض.

يبدو أن باي يو سيتعين عليه العمل بجدية أكبر.

اتصل جيانغ جينغيان هذه المرة لأنه كان لديه شيء آخر ليفعله.

"سويسي، أعلم أن أبي اتصل بك للتو." كانت لهجته لطيفة وجادة إلى حد ما، "مهما كان ما يقوله لك، لا تشعر بالحرج أو التوتر".

"سواء غفرت له أم لا، فقط اتبع قلبك."

"على الرغم من أنني آمل أيضًا أن يتم لم شمل عائلتنا، إلا أنني أعلم أن لديك ضغينة في قلبك ولا يمكنك التغلب على هذه العقبة."

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن