الفصل 30

829 68 5
                                    

كان الليل كثيفًا، وكانت الفيلا هادئة للغاية، وكان من الممكن سماع زقزقة الحشرات خارج النافذة.

وبعد العشاء عاد الاثنان إلى غرفتهما.

لم يأكل لين سويسي كثيرًا على العشاء، لكنه شرب فقط وعاء من حساء السمك.

وفي الغرفة خرج الشاب من الحمام بعد الاستحمام.

بالتفكير في الحجم، كان لا يزال يشعر بعدم الارتياح، ولم يستطع إلا أن ينظر إلى الأسفل، لكنه كان مناسبًا تمامًا.

وقف لين سويسي بجانب النافذة الفرنسية، وهو يمسح شعره القصير نصف المجفف بلا مبالاة، ونظر إلى الأسفل عن غير قصد، فقط ليجد أن هناك بالفعل حديقة بالأسفل، ولكن كان الظلام شديدًا بحيث لا يمكن رؤيتها بوضوح.

فجأة كان هناك طرق على الباب بالخارج، تابع لين سويسي الصوت ورأى باي تشوان يدخل، وهو يحمل كوبًا من الحليب الساخن في يده.

ويبدو أيضًا أنه قد استحم للتو وارتدى ملابس غير رسمية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يراها لين سويسي بدون ملابس رسمية.

كان الرجل يرتدي لباساً منزليًا حريريًا أسود بأكمام طويلة، مع بعض خصلات الشعر المتدلية بشكل عرضي على جبهته، وبدا غير رسمي وكسول. من خلال الياقة المفتوحة قليلاً، يمكن للمرء أن يرى بشكل غامض خطوط العضلات المثالية، التي بدت ممتنعةً ومثيرة.

صحيح أن باي تشوان هو رجل وسيم للغاية وله شخصية مثالية، وعلى الرغم من أن لين سويسي ليس مخادعًا للوجه، إلا أن عينيه ما زالتا معلقتين عليه لفترة من الوقت.

كان لين سويسي ينظر إلى باي تشوان، وكان باي تشوان ينظر إليه أيضًا.

وكان الشاب يرتدي قميصاً قطنياً بأكمام قصيرة وياقة واسعة. كانت بشرته الفاتحة حمراء قليلاً من الرطوبة، وكشف عن عظمة الترقوة المحددة بوضوح.

سحب باي تشوان نظرته ووضع الحليب في يده على طاولة القهوة الصغيرة أمام الأريكة. "اشرب بعض الحليب قبل النوم، فهو سيساعدك على النوم بشكل أفضل."

بعد وضع الحليب، سار نحو لين سويسي، ونظر إلى يد الشاب الذي كان يحمل المنشفة. على الرغم من أن الجرح قد التئم، إلا أنه لا تزال هناك ندوب باهتة على بشرته الفاتحة.

"هل قمت بتطبيق الدواء بعد؟"

عرف لين سويسي ما كان يسأل، لذلك هز رأسه.

قال باي تشوان: "جفف شعرك أولاً بالمجفف، وسأضع لك الدواء".

أومأ لين سويسي برأسه بتردد. وقف في نفس المكان، يراقب باي تشوان وهو يستدير ويجد مجفف شعر. وقف بجانب السرير ولوّح له قائلاً: "تعال".

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن