تم تقييد يدي وقدمي لين سويسي مرة أخرى، وكان جسده يعاني من ألم شديد، وخاصة يديه وظهره. تم تحطيم ظهره عدة مرات على يد الرجل الأصلع بأنبوب فولاذي.أخفض الشاب النحيف والنحيف رأسه، وكانت جفونه نصف مغلقة، وتساقط العرق البارد من خديه الشاحبتين، ويداه مقيدتان خلفه ملطختان بالدماء.
كان التناقض بين الجلد الشاحب والدم الأحمر الداكن صادمًا.
كان ذو الندبة، الذي عاد من الخارج، غاضبًا عندما اكتشف أن جيانغ لي قد هرب.
"ما الأمر، دع شخص ما يهرب! ماذا بحق الجحيم تفعلون؟ لا يمكنك حتى أن تفعل حتى اثنين من الأوغاد الصغار ذوي الجلد الرقيق واللحم الطري! "
"كل هذا خطأي، لقد أمسك بي بقوة ولم يتركني! هراء! !" غضب الرجل الأصلع عندما تحدث عن هذا، وبصق بشدة، ثم مد يده ليمسك شعر لين سويسي، وصفع خدود الآخر الشاحبة.
كان صوت "بوب" مرتفعًا للغاية، وظهرت على الفور بصمة واضحة على الخد البارد، وضرب الألم الحارق.
تم شد شعر لين سويسي، واضطر إلى رفع رأسه لمواجهة الوجه الدهني والعنيف للرجل الأصلع.
حتى أنه لم يرفع جفنيه، فقط زم زوايا شفتيه الجافة والشاحبة، وعبس قليلاً.
كان الرجل الأصلع منزعجًا من موقفه، فرفع يده وصفعه مرة أخرى، وبصق كلمات بذيئة لا توصف.
أوقفه الرجل ذو الندبة قائلاً: "حسنًا، إنه ذو بشرة ناعمة وذو مظهر رقيق دون أن يتعرض للضرب، ولا تفعل شيئًا حقًا للناس، علينا أن نعتمد عليه للحصول على المال". ثم ترك الرجل الأصلع يده، وأخرج سيجارة، وأشعلها في فمه، ونفخ السحاب.
"لقد هرب السيد الشاب الحقيقي، كم تبلغ قيمة السلالة البرية الصغيرة؟"
"لقد كان عليه دماء جيانغ هونغ يو على أي حال، ولن يشاهده جيانغ هونغ يو وهو يموت."
"هذا صحيح، عائلة جيانغ لديها عمل عظيم، ولن يرفضوا منحه بضعة ملايين." تومض عيون لين سويسي الهادئة بتقلبات طفيفة.
لقد هرب جيانغ لي الآن. إنه يعرف موقع المستودع وعليه الاتصال بشخص ما لإنقاذه قريبًا.
قال جيانغ لي إنه سينقذه بالتأكيد.
لكن لين سويسي لم يكن متأكدا، لأنه كان يعلم أن جيانغ لي لم يحبه ويكرهه، حتى لو تظاهر الطرف الآخر بأنه جيد على السطح.
بدون جيانغ لي ، هل سيظل والده يدفع لتخليصه؟ أنه ينبغي. بعد كل شيء، ساعد جيانغ لي على الهروب... ولهذا السبب، لن يتركه أبي بمفرده.