الفصل 119

227 16 6
                                    

بعد العودة إلى الفيلا من السوبر ماركت، بدأ باي تشوان في الطهي.

كان لين سويسي يقف بجانبه، ويلقي نظرة من وقت لآخر على الرجل الذي بجانبه.

كيف كان شكل باي تشوان عندما كان صغيرًا أثناء الطهي؟ لم يعد لين سويسي يتذكره، لكنه الآن يبدو مثل——

كان باي تشوان لا يزال يرتدي القميص الأزرق الداكن، لكن الأكمام كانت ملفوفة بشكل عرضي حتى مرفقيه، لتكشف عن ساعديه العضليين الناعمين.

كما أنه يرتدي مئزرًا أسود اللون، ويمسك بمقبض مقلاة غير لاصقة في يده اليسرى ويحركها. الأوردة الموجودة على ظهر يده واضحة.

خفض الرجل عينيه قليلاً، وبدا وجهه الجانبي مركّزًا وجادًا، وكان وجهه الناضج والصارم مغطى بطبقة رقيقة من العرق.

كان يرتدي قميصًا وسروالًا ومئزرًا للطهي في المطبخ، ولم يكن يبدو مثيرًا فحسب، بل كان لديه أيضًا القليل من فضيلة رجل العائلة الصالح.

أخرج لين سويسي هاتفه المحمول، ونقر على وظيفة الكاميرا، ووقف إلى الجانب والتقط عدة صور لباي تشوان سراً، مع ارتفاع زوايا فمه قليلاً.

وضع باي تشوان الطماطم المقلية والبيض المخفوق من الوعاء على طبق على مهل، وألقى نظرة على الشخص الذي كان يقف في مكان قريب يلتقط الصور سراً.

"هناك رسوم لالتقاط الصور."

نظرت لين سويسي إلى باي تشوان على الشاشة. كانت جميع الصور من الجانب. على الرغم من أنها تم التقاطها بشكل عرضي، إلا أن كل واحدة منها كانت جميلة.

يبدو أن صديقه وسيم للغاية. أعاد لين سويسي هاتفه إلى جيبه في مزاج جيد، "كم يكلف؟"

باي تشوان: "ماذا تعتقد؟"

توجه لين سويسي نحو باي تشوان، أمسك خده، ووقف على أطراف أصابع قدميه قليلاً، وقبّله عدة مرات على شفتيه.

لقد قبل عددًا من المرات كما التقط الصور.

"سيد باي، هل هذا يكفي؟" نظر لين سويسي إلى باي تشوان، وكانت حواجبه وعينيه منحنية قليلاً في ابتسامة، وكشف تعبيره عن القليل من الأذى.

ارتفعت زوايا فم باي تشوان قليلاً، ثم سحبها على الفور وقال بتعبير هادئ: "نادني أخي".

لا يزال يتذكر عندما ناداه الصبي بـ "أخي" في المرة الأخيرة، وكان ذلك لطيفًا جدًا.

لو كان الأمر في الأوقات العادية، فمن المؤكد أن لين سويسي لن يكون قادرًا على قول ذلك، لكن الآن لديه نية متعمدة للعب الحيل على الناس.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 13 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن