"إذا كنت تريد، سأخذك إلى منزل جيانغ الآن."
في الواقع، لا يفهم باي تشوان سبب عدم اعتراف لين سويسي لعائلة جيانغ قبل ثلاثة أشهر عندما عرف الحقيقة.
ولكن سرعان ما اكتشف الأمر، كان لين سويسي خائفًا فقط، بالنسبة لما كان يخاف منه...
تمامًا كما قالت لين يو، أحب جيانغ هونغ يو و تشو وبن تشيان جيانغ لي لسنوات عديدة، فهل سيكونان حقًا على استعداد للسماح لـ جيانغ لي بالرحيل؟
كان لين سويسي قلقًا من أنه حتى لو كانوا يعرفون الحقيقة حقًا، فإن موقعه في قلوبهم لن يكون قابلاً للمقارنة مع جيانغ لي .
بعد كل شيء، عاش لين سويسي في عائلة جيانغ لسنوات عديدة، ويمكنه أن يرى مدى حب جيانغ هونغ يو و تشو وبن تشيان لـ جيانغ لي.
عقول الأطفال حساسة ورقيقة، ويفكرون أكثر.
قال باي تشوان مرة أخرى: "لا تخف، مهما كان الأمر، سأكون معك دائمًا".
لكن تلك كانت مجرد أفكار لين سويسي السابقة. كل ما عاشه خلال هذه الفترة غيّر أفكاره.
"أنا أعرف." عانق لين سويسي باي تشوان بإحكام ودفن وجهه في صدره، وشعر بالرائحة الفريدة للرجل، الأمر الذي كان مطمئنًا للغاية.
"أنا لست خائفا."
"لكنني سأنضم إلى طاقم التصوير خلال يومين، ولا أريد أن أؤثر على التصوير بسبب ذلك".
هذه هي المسرحية الأولى لـ لين سويسي. إنه يولي أهمية كبيرة لها وقام بالكثير من الاستعدادات لها.
ومن يدري ماذا سيحدث بعد ذلك.
"بعد التصوير، سأخبرهم بالحقيقة على الفور."
ليس لديه الكثير من المشاهد لتصويرها، ويمكن الانتهاء من التصوير خلال شهر. بعد الانتظار لفترة طويلة، هذا الشهر ليس كثيرا.
منذ أن قال لين سويسي ذلك بالفعل، لم يقل باي تشوان أي شيء أكثر من ذلك. وضع ذقنه على شعر الشاب الناعم وفركه بخفة.
"جيد."
لأكون صادقًا، حتى لو تعرف لين سويسي حقًا على والديه البيولوجيين، فإن باي تشوان لم يحب عائلة جيانغ كثيرًا، وكان جيانغ جينغيان بخير، أما بالنسبة لـ جيانغ هونغ يو...
تابع باي تشوان شفتيه الرفيعتين، وكانت عيناه باردتين وعميقتين.
هو وحده يكفي لـ لين سويسي.