كانت نوافذ الجناح مشرقة ونظيفة، وكانت بعض أشعة الشمس تتسلل عبر النوافذ الزجاجية وتشرق على سرير المستشفى المرتب.
في وسط السرير كانت هناك مجموعة من عباءات المستشفى المخططة باللونين الأزرق والأبيض، مطوية أيضًا بشكل أنيق، وعليها ملاحظة مكتوبة بقلم.
تم إحضار قطعة من الورق واضحة المعالم، لا تحتوي إلا على كلمتين واضحتين ومتفرقتين - شكرًا لك.
تابع باي تشوان شفتيه وحدق في هاتين الكلمتين بدون تعبير.
واقفًا خلفه، لاحظ لي تيسوكي بعناية تعبيرات رئيسه، وقال مبدئيًا: "السيد باي، السيد الشاب لين ليس لديه مال، لذا لم يكن عليه أن يذهب بعيدًا."
كان الحارس الشخصي الذي كان يحرس خارج الجناح أكثر خوفا في هذا الوقت، وخفض رأسه للاعتراف بخطئه:
"السيد باي، أنا آسف، لقد ذهبت للتو إلى الحمام، واختفى السيد الشاب لين."
كان لين سويسي في الجناح طوال الوقت من قبل، ولم يغادر الباب أبدًا. من كان يعلم هذه المرة، غادر فجأة وبصمت.
لم يتحدث باي تشوان، ولكن لم يكن هناك أي علامة على الغضب. أمسك بالرسالة في يده، ثم قال: "ابحث عن الشخص أولاً".
-
كان هناك أناس يأتون ويذهبون في الشارع. كان شاب يرتدي قميصًا أبيض وأكمامًا سوداء طويلة. سار الشاب الذي يرتدي البنطلون وسط الحشد. كان طويلًا ونحيفًا، وكان خط عنق قميصه فضفاضًا بعض الشيء، وكان بإمكانه رؤية الكدمات على كتفيه وعظمة الترقوة بشكل غامض.
كان وجه الشاب شاحبًا تقريبًا، وكشف عن القليل من الهشاشة. جذب وجهه الرقيق انتباه المارة، لكن يبدو أنه لم يراه، فقط أخفض عينيه ومشى إلى الأمام.
لم يعرف لين سويسي إلى أين يمكنه الذهاب. ولم يكن لديه هاتف محمول أو نقود. وبعد خروجه من المستشفى، كان يسير في الشارع بلا هدف، ولا يعرف أين هو الآن.
لقد ساعده الرجل الملقب بـ "باي"، وكان ممتنًا له، لكنه لم يكن يعرف ما الذي أنقذه الرجل من أجله، فلن يساعد أحد شخصًا غريبًا بدون سبب.
فغادر.
لم يكن لين سويسي يعرف كم من الوقت مشى. كان هناك عدد لا يحصى من المركبات على الطريق، وكانت مجموعات من المارة تأتي وتذهب على عجل.
بدا وكأنه في غير مكانه في هذه المدينة الكبيرة الصاخبة والحيوية.
أخيرًا، تعب لين سويسي، وتوقف في الساحة الأمامية وجلس على المقعد الخشبي بجانب الشجرة الخضراء.