الفصل 44

743 64 8
                                    


"السيد. باي، لم أرك منذ وقت طويل."

"لم أقابلك منذ وقت طويل."

صافح آن تشينغيان بأدب باي تشوان، ثم وجه نظره إلى لين سويسي الذي كان يتبع خلف باي تشوان، بابتسامة دافئة على شفتيه، ومد يده اليمنى إليه بطريقة ودية، "مرحبًا، لين سويسي، صحيح ؟"

لم يعد لين سويسي إلى رشده بعد، واتسعت عيناه السوداء والبيضاء قليلاً. كان يحدق بصراحة في الشاب الذي أمامه، ورمشت ببطء.

بعد فترة من الوقت، كان بالكاد يستطيع الرد، وصافح آن تشينغيان على عجل، ولم يكن يعرف حتى أين يضع يديه وقدميه.

وجده آن تشينغيان مثيرًا للاهتمام للغاية، ولم يستطع إلا أن يمزح: "يبدو أن معجبي الصغير كان متوترًا بعض الشيء عندما يراني."

كانت خدود لين سويسي ساخنة، ورفع يده دون وعي للاستيلاء على أكمام باي تشوان.

خفض باي تشوان عينيه ونظر إلى حركاته الصغيرة، ثم رفع يده بشكل طبيعي وفرك رأسه، موضحًا لـ آن تشينغيان: "إنه يخجل بسهولة".

راقب آن تشينغيان كل تحركات الشخصين، وومض أثر المفاجأة في عينيه، ثم بدا وكأنه يرى شيئًا ما، وأومأ برأسه بوضوح، "هل هذا صحيح ..."

"الجو حار في الخارج، ادخل واجلس في الداخل أولاً."

عندما رأى باي تشوان أن لين سويسي كان لا يزال واقفاً في حالة ذهول، أمسك معصمه مرة أخرى وقاده نحو الصالة.

كما قام بخفض رأسه قليلاً واقترب من أذن لين سويسي، وسأل بصوت منخفض: "هل أنت راضً عن هذه المكافأة؟"

نظر لين سويسي إلى الشكل الطويل والوسيم للشاب الذي أمامه، ملابسه وشعره الأسود الطويل يرفرف في مهب الريح، حتى ظهره كان جميلا جدا.

أومأ برأسه بصعوبة في إخفاء حماسته، ثم نظر إلى باي تشوان، وابتسامة لطيفة تتفتح على وجهه الجميل والصغير.

لم يعتقد أبدًا أن السيد آن كان تشينغيان، فقد رآه لين سويسي على الشاشة فقط من قبل.

يبلغ عمر آن تشينغيان خمسة وعشرين عامًا فقط هذا العام، لكنه أصبح بالفعل أحد كبار الفنانين في صناعة الترفيه.

في سن التاسعة عشرة، ظهر لأول مرة في عرض المواهب الغنائي والرقص الشعبي في الصين. وفي نفس العام تحول إلى ممثل.

في ذلك الوقت، لم يعتقد العديد من مستخدمي الإنترنت أن آيدول الغناء والرقص يمكن أن يتصرف بشكل جيد، لكن آن تشينغيان أثبت نفسه بقوته ومهاراته في التمثيل.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن