لم يعتني باي تشوان أبدًا بشخص ما بهذه العناية. لو حدث هذا من قبل، لم يكن ليصدق أنه يستطيع فعل شيء كهذا.
لكنه فعل ذلك الآن، أعاد لين سويسي إلى سرير المستشفى، وارتدى حذائه، وغسل وجهه، وأطعمه وجبة الإفطار …
كان الأمر أشبه برعاية طفل.
والغريب أنه لا يزال يستمتع بهذا الشعور قليلاً، وهو يشاهد الشاب يفتح فمه بطاعة ويأكل العصيدة التي يطعمها، ويرتفع في قلبه إحساس غريب بالرضا.
حتى نفاد معظم العصيدة الموجودة في الوعاء، كانت حواجب لين سويسي الرقيقة عبوسة قليلاً، ولم يتمكن حقًا من تناولها، لكنه لم يجرؤ على الرفض.
بدا أن باي تشوان رأى معضلته وتوقف أخيرًا عن أطعامه.
أمسك الرجل بمنديل بين يديه المفصليتين، وقرص ذقن الشاب بخفة، ومسح له زوايا فمه ببطء.
لم يستجب لين سويسي، كما لو كان تحت رحمته، وبدت عيناه خارج نطاق التركيز، ولم يكن يعرف أين ينظر، وكانت أصابعه على ركبتيه ملتوية قليلاً.
"ابقى هنا للتعافي، سأراك لاحقًا."
توقف باي تشوان للحظة، ثم رفع يده مؤقتًا فوق شعر الشاب، وفركه بخفة.
من الواضح أنه نادرًا ما يفعل مثل هذه الأشياء الحميمة مع الآخرين، ومن الطبيعي أن تكون حركاته متصلبة بعض الشيء.
لم يستيقظ حتى رأى لين سويسي أومأ برأسه قليلاً.
—
"السيد. "جيانغ، لقد عثرنا على فيديو للمراقبة وتم إرساله إلى صندوق البريد الخاص بك."
أغلق جيانغ جينغيان الهاتف وفتح على الفور أحدث بريد إلكتروني في صندوق بريده الخاص، والذي كان يحتوي على مقطع فيديو.
لقد كان فيديو المراقبة بالقرب من متجر الكعك حيث استقال لين سوي من وظيفته بدوام جزئي. واستمرت حوالي عشر ثوان فقط.
في الصورة شاب نحيف كان يسير على رصيف هادئ، كل شيء كان طبيعيا، فجأة توقفت سيارة فان بجانبه.
ثم فُتح الباب وخرج رجلان.
كان أحدهما طويلًا وله ندبة طويلة على وجهه، والآخر سمين وأصلع الرأس. دون أن ينبس ببنت شفة، اندفع الاثنان بسرعة وسحبا الشاب المطمئن إلى السيارة بوقاحة. ليس هناك فرصة حتى للمقاومة.
ثم أغلق الباب وانفخ الغبار بعيدًا.
وساد الهدوء المشهد مرة أخرى، وكأن شيئا لم يحدث.