الفصل 87

794 50 21
                                    

في فيلا دوبلكس على مشارف المدينة C.

في المطبخ، كان فو يانشين، الذي كان يرتدي ملابس المنزل، مشغولاً أمام الموقد. أطفأ النار، وكانت عصيدة اللحم النباتي الخالية من الدهون في الوعاء ساخنة للغاية.

أخذ فو يانشين بعناية وعاء من العصيدة وصعد إلى الطابق العلوي.

كان اثنان من الحراس الشخصيين يحرسون باب الغرفة، وسار فو يانشين إلى السرير مع وعاء العصيدة في يديه.

كان لين سويسي مستلقيًا على السرير، وأغلقت عيناه بإحكام من عدم الراحة، وكانت خديه محمرتين بشكل غير طبيعي، وكانت شفتيه شاحبة للغاية.

لقد بدا عاجزًا للغاية.

وضع فو يانشين العصيدة على طاولة السرير وانحنى ليلمس جبين الشاب. كان حار جدا.

بدأ لين سويسي يعاني من الحمى الليلة الماضية، لكنه رفض تناول الحقن والأدوية، والآن تزداد الحمى سوءًا.

عبس فو يانشين بعمق، مع مشاعر معقدة في عينيه المزهرتين بزهرة الخوخ.

"سويسي، أنت مريض جدًا وتحتاج إلى أخذ الحقن والأدوية."

فتح لين سويسي عينيه ونظر إلى الشخص المجاور للسرير بضجر، "فو يانشين، دعني أذهب."

كان صوته أجش، وكشف عن تلميح من الضعف.

لقد مرت ثلاثة أيام، ومع وجود العديد من الحراس الشخصيين الذين يحرسونه، لم يتمكن لين سويسي من الخروج على الإطلاق، ناهيك عن الاتصال بالعالم الخارجي.

يجب أن يكون باي تشوان قلقًا للغاية، ولا يعرف متى سيجد هذا المكان.

كان فو يانشين صامتًا للحظة ولم يرد على كلمات لين سويسي، "أنت لم تأكل لمدة يوم، لذا تناول شيئًا أولاً."

بعد أن تحدث، ساعد لين سويسي على النهوض، ثم جلس على حافة السرير، وأحضر وعاء العصيدة الساخنة، ونفخ فيه بلطف.

انحنى لين سويسي على رأس السرير، وخفض عينيه، وقال بصوت منخفض: "فو يانشين، هل يمكنك السماح لي بالرحيل؟"

"لقد طهيت هذه العصيدة بنفسي، ولم تعد ساخنة بعد الآن." بابتسامة لطيفة على وجهه، أحضر فو يانشين الملعقة إلى فم لين سويسي وسأل بترقب: "هل تريد تجربتها؟"

لم يجيب فو يانشين على سؤاله مباشرة أبدًا، وأصبح لين سويسي أكثر انزعاجًا. أدار رأسه ورفع يده ودفع الملعقة جانبًا بقوة.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن