الفصل 53

737 63 5
                                    

بعد أن أزال آن تشينغيان مكياجه، استقبل المدير وكان على وشك العودة إلى الفندق. قبل المغادرة، تذكر شيئًا وسأل: "بالمناسبة، أيها المدير وو، هل تم تحديد دور السيد بعد؟"

بعد سماع هذا، عبس المدير وو على الفور وتنهد مرة أخرى.

"لقد تم تسويتها بشكل أساسي. إنه ممثل جديد اسمه جيانغ لي، والذي عمل أيضًا في عدد قليل من المسرحيات من قبل. مهاراته التمثيلية جيدة، لكن مظهره ليس مناسبًا تمامًا للشخصية."

وقال مع بعض الأسف: "دعونا ننتظر يومين آخرين، ما زلت أعتقد أن هذا الطفل الملقب لين هو أكثر ملاءمة، ولكن لسوء الحظ ..."

"إنه أمر مؤسف حقًا، لكن وضعه خاص بعض الشيء ..."

تماما كما كان آن تشينغيان يتحدث، أضاءت شاشة هاتفه فجأة. ألقى نظرة سريعة على رسالة WeChat المرسلة حديثًا، وومض أثر المفاجأة في عينيه، ثم لوى شفتيه وابتسم.

"أيها المدير وو، لا داعي للشعور بالندم بعد الآن."

في اليوم التالي، جاء لين سويسي إلى المجموعة مرة أخرى.

كان باي تشوان قلقًا بعض الشيء، لذلك تعمد تقليص بعض الوقت وجاء لمرافقته.

"شياو لين، من الجيد أنك اكتشفت ذلك."

استقبله المدير وو بابتسامة، كما لو كان أبًا عجوزًا.

"انه حقا جيد. يبدو هذا الطفل رشيقًا حقًا، ويبدو أنه قادر على التصرف."

أومأ لين سويسي برأسه بأدب وبصوت واضح وجدي: "شكرًا لك، أيها المدير وو، لمنحي هذه الفرصة. سأعمل بجد."

"حسنًا، حسنًا، فلنقم بالتصميم أولاً، ثم سنقوم بالاختبار لاحقًا."

قاد الموظفون لين سوي إلى غرفة تبديل الملابس، لكن باي تشوان لم يتبعه وبقي حيث كان.

نظر إلى المدير وو بهدوء وسأل فجأة: "أيها المدير وو، هل لا تزال مسرحيتك تفتقر إلى الاستثمار؟"

"!" شعر المدير وو بالإطراء على الفور، وأصيب بالصدمة الشديدة لدرجة أنه كاد أن يبصق الشاي الذي لم يبتلعه بعد.

ابتسم ونظر إلى والده المستقبلي، "سيد باي، هل ستستثمر في فريق الإنتاج لدينا؟"

استجاب باي تشوان قليلاً، ثم أخرج بطاقة عمل ذهبية سوداء وسلمها إلى المدير وو.

"في المستقبل، إذا كنت بحاجة إلى الاستثمار، يمكنك أن تأتي إلي. أنت شخص مميز، وأنا أقدرك حقًا”.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن