الفصل 4 : اليأس

950 74 21
                                    

كان جسد لين سويسي قاسيا، كما لو أن الدم في جميع أنحاء جسده قد تجمد، وكان عقله يطن.

بقيت كلمات جيانغ هونغ يو في أذنيه، مثل سيف جليدي بضوء بارد، محطمة الأمل الأخير في قلبه.

ارتعشت شفتاه، وسمع صوته المرتعش، "أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه ..."

"أنا، هل قال جيانغ لي شيئًا، لم أفعل أي شيء، لقد تم اختطافنا حقًا، لقد أنقذته ..."

وأوضح لين سويسي بشكل غير متماسك.

"لين سويسي، أنت تعرف ما فعلته." بدا جيانغ هونغ يو على الهاتف غير صبور.

هو، الذي كان دائمًا لطيفًا وأنيقًا، قاطع كلمات ابنه البيولوجي ذي العلاقة الدموية بنبرة باردة في هذا الوقت: "عائلة جيانغ تعاملك جيدًا، لكنك ترد لطفك بالانتقام".

كان رأس لين سويسي فارغًا، وكانت الدموع الكريستالية صامتة. لقد صُعق للحظة قبل أن يتذكر شيئًا ما، واختنق ليشرح: "لا... لا أفعل ذلك يا أبي، جيانغ لي هو-" قاطعته جيانغ هونغ يو مرة أخرى: "أنت وحدك في المستقبل". فتح لين سويسي زوج من العيون. معصوب العينين والدموع، كان يحدق بصراحة في الهاتف الذي تم تعليقه. تدفقت الدموع الدافئة على خديه الشاحبتين بصمت، بللت قماش قميصه الأبيض.

جيانغ لي هو الابن غير الشرعي، وهو ليس ابن تشو وين تشيان، أنا ...

وأضاف بصمت في قلبه.

"أخي الخاطف، اتصل بوالدي مرة أخرى، لدي شيء لأقوله له، من فضلك ..."

رفع لين سويسي رأسه ونظر إلى وجه ذو الندبة بعينيه الحمراء الدامعة.

ذو وجه حسن المظهر، وملامح جميلة ورقيقة، وخطوط وجه ناعمة، وخالية من العدوانية.

عندما نظر إلى الآخرين بتلك العيون الدامعة كما هو الآن، شاحبًا وهشًا، كان من السهل أن يلين قلبه.

عبس ذو الندبة بفارغ الصبر، وأجرى مكالمة أخرى، لكن لم يرد أحد بعد وقت طويل.

تليها الثانية والثالثة، ولم يتصل أحد، وعندما تم إجراء المكالمة الأخيرة، كان الطرف الآخر قد تم إيقاف تشغيله بالفعل.

كما هدأ قلب لين سويسي قليلاً بسبب المكالمات الهاتفية التي لم يتم إجراؤها هذه المرة.

كان وجه ذة الندبة قبيحًا وملعونًا ببضع كلمات بذيئة.

"اللعنة. يبدو أنني هذه المرة قمت بعمل خاسر! "

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن