الفصل 97 (فصل جديد)

320 30 5
                                    


كان الليل عميقًا، والستائر الأرضية الثقيلة تحجب ضوء القمر خارج النافذة.

كانت غرفة النوم مليئة بالظلام، وهادئة للغاية بحيث يمكن للمرء أن يسمع أنفاس الشاب المستلقي على السرير.

استيقظ باي تشوان من كابوسه مرة أخرى، وأخفى الظلام الذعر المستمر في عينيه.

لم يتمكن من رؤية الخطوط العريضة للشخص بين ذراعيه إلا بشكل غامض، وسقطت أنفاس لين سويسي الدافئة على رقبته.

انه حقيقي.

تابع باي تشوان شفتيه ولم يستطع إلا أن يشدد قبضته. بعد أن شعر بأنفاس لين سويسي ودرجة حرارة جسمه، استقرت أنفاسه الفوضوي قليلاً تدريجيًا.

أخفض رأسه وقبل بلطف جبين الشخص بين ذراعيه في الظلام، ثم سرعان ما أغمض عينيه مرة أخرى.

بعد لحظة، فتح لين سويسي، الذي كان نائما بشكل سليم، عينيه فجأة ونظر بهدوء إلى الخطوط العريضة الباهتة لوجه الرجل، وشعر بالضيق والقلق قليلا.

اكتشف بالأمس أن باي تشوان استيقظ فجأة في منتصف الليل، وكان الأمر نفسه اليوم.

كان الأمر أشبه باستيقاظ من كابوس، والتأكد من أنه لا يزال موجودًا.

على الأرجح أنه سقط في البحر واختفى.

لم يستطع لين سويسي إلا أن يعانق باي تشوان بإحكام، ويضع أنفه في ذراعي الرجل مثل قطة صغيرة غنج.

"هل أيقظتك؟"

فتح باي تشوان عينيه مرة أخرى ورفع يده ليلمس رأس لين سويسي.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض في الظلام، ولم يتمكن أي منهما من الرؤية بوضوح، لكن كل منهما كان يفهم معنى الآخر.

"أنا بخير." قام باي تشوان بضرب ظهر الشخص بهدوء، وكانت حركاته ونبرة صوته لطيفة للغاية: "كن جيدًا، اذهب إلى النوم."

رفع لين سويسي رأسه قليلاً، وقبل ذقن باي تشوان في الظلام، ثم تحرك للأعلى، وقبل شفاه الشخص الآخر الرقيقة الجافة.

"باي تشوان، سأكون هنا دائمًا."

لا تزال نبرة لين سويسي تبدو نائمة بعض الشيء، لكنها كشفت عن الجدية والوقار.

كان باي تشوان صامتًا للحظة، ثم أطلق صوتًا من حلقه، "أعرف".

بعد توقف، قال مرة أخرى: "لين سويسي، لا تستفزني في منتصف الليل".

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن