الفصل 100

218 25 7
                                    


نظر جيانغ جينغيان إلى جندب القش في يد لين سويسي، والذي بدا قبيحًا للغاية.

ثم تجاهل نظرة الطفل المنتظرة القلقة وقال: "قلت لك لا تناديني بأخي".

"أيضا، لا تظهر أمامي في المستقبل."

بعد أن قال ذلك، استدار وغادر دون النظر إلى لين سويسي مرة أخرى.

ولكن من كان يعلم أن لين سويسي سوف يركض ويلحق بجيانغ جينغيان بساقيه القصيرتين، ويسحب بلطف زاوية ملابسه. كان صوت الطفل الخجول والناعم يحمل لمحة من الإطراء: "أخي، ألا تحب الجراد؟ يمكنني حتى أن أصنع أرانب صغيرة..."

عبس جيانغ جينغيان بفارغ الصبر، هل هذا الطفل لا يفهم الكلام البشري؟

"لا تلمسني."

بينما كان يتحدث، مد يده ودفع لين سويسي. لم تكن القوة كبيرة، لكن الطفل، الذي كان طوله مثل صدره، كان نحيفًا جدًا لدرجة أنه سقط على الأرض بدفعة واحدة.

نظر إلى الوراء، وتردد للحظة، وابتعد بوجه بارد.

"الأخ الأكبر……"

جلس لين سويسي على الأرض في حالة ذهول، ويحدق بصراحة في الاتجاه الذي كان يغادره جيانغ جينغيان. كافح ليحبس دموعه والتقط الجندب الذي سقط على جانبه. خدشت كفاه البيضاء والناعمة بسبب السقوط، وأخفض رأسه ونفخ عليه بلطف.

"لن يضر بعد الآن إذا نفخ سويسوي عليه."

لقد أراح نفسه هكذا.

لسوء الحظ، أخوه لم يحب الجندب. هذا هو أجمل ما صنعه. لقد عمل بجد لفترة طويلة لتحقيق ذلك ...

استنشق لين سويسي، وهو يحبس دموعه. وفجأة امتدت يد أمامه وانتزعت جندب القش.

نظر للأعلى ورأى جيانغ لي يقف أمامه، ممسكًا بالجندب في يده، وينظر إليه باشمئزاز، "ما هذا؟ إنه قبيح جدًا!"

"إنها ليست قبيحة على الإطلاق، إنها ملكي، أعدها لي."

قال لين سويسي بخجل، ثم وقف وأمسك الجندب من يد جيانغ لي.

اختبأ جيانغ لي جانبًا بسرعة ووجه وجهًا إلى لين سويسي، "لن أعطيك إياه! لن أعطيها لك أيها الوغد الصغير!"

وبعد أن تكلم ألقى الجندب على الأرض وداس عليه عدة مرات.

"لا تدوس على جندبتي!" أصبح لين سويسي قلقًا وركض لدفع جيانغ لي ثم التقط الجندب المشوه على الأرض.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن