الفصل 29

958 67 5
                                    

بالنظر إلى خدود لين سويسي المحمرتين، نظر باي تشوان إليه، وزوايا شفتيه ملتوية قليلاً، وكانت نظرته ذات معنى إلى حد ما.

تهربت عيون لين سويسي، وتحولت أطراف أذنيه إلى اللون الأحمر.

لحسن الحظ، سحب باي تشوان نظرته بسرعة، وأغلق الدرج المملوء بالملابس الداخلية بشكل طببعي ، ولم يواصل موضوع الحجم.

لا توجد غرفة تواليت في هذه الغرفة فحسب، بل توجد أيضًا غرفة دراسة صغيرة. رف الكتب مليء بأنواع مختلفة من الكتب. لاحظ لين سويسي بأعين حريصة أن الكثير منهم يتعلق بالتمثيل.

لم يستطع إلا أن يزم شفتيه، لقد قام باي تشوان بالتحقيق معه بالفعل.

لا يعرف السبب لكنه كان دائمًا مهتمًا بالتمثيل منذ أن كان طفلاً. عندما كان عمره خمس أو ست سنوات فقط، استخدم ملاءات السرير وتقليد الشخصيات في الدراما التلفزيونية.

لكن لين يو لم تحبه أن يتعلم التمثيل، بل إنها كرهته.

عندما كان طفلاً، أخبر لين يو بسذاجة ذات مرة أنه يريد أن يصبح ممثلاً عندما يكبر. تحول وجه لين يو إلى اللون الأسود على الفور، كما لو كان قد تم تحفيزه بشيء ما. صفعته بقوة، حتى أنها التقطت الشماعة وضربته.

ترك هذا الحادث انطباعًا عميقًا بأن لين سويسي لا يزال يتذكر كل التفاصيل.

في ذلك الوقت، لم يفهم السبب، لكنه فهم الآن، لأن تشو وبن تشيان كانت ممثلة وإمبراطورة سينمائية مشهورة قبل الزواج من جيانغ هونغ يو.

ربما يكون السبب وراء حب لين سويسي للتمثيل هو أنه ورثه من والدته البيولوجية.

خفض الشاب رأسه، ولم يلاحظ باي تشوان العاطفة في عينيه، "يمكنك قراءة هذه الكتب وقتما تشاء."

بعد قولي هذا، التقط باي تشوان الهاتف المحمول الجديد الموضوع على المكتب، وسلمه إلى لين سويسي، "رقمي محفوظ فيه، يمكنك إرسال رسالة لي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء."

خفض لين سويسي عينيه ونظر إلى يد الرجل الذي يحمل الهاتف المحمول. كانت أصابعه الشاحبة ملتوية لكنه لم يمد يده لالتقاطها.

لن يعيش فقط في منزل باي تشوان، ولكن الطرف الآخر أعد له أيضًا الكثير من الأشياء. الملابس في تلك الغرفة وحدها غالية الثمن.

وكيف سيسددها في المستقبل؟

لم يمنح باي تشوان فرصة لـ لين سويسي للرفض، ووضع الهاتف مباشرة في راحة يده.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن