الفصل 2 : فشل الهروب

1K 89 10
                                    

كانت شمس الظهيرة حارة، حارقة الأرض.

أصبح الهواء في المستودع حارًا أكثر فأكثر، كما لو كان في الساونا. يلعق لين سويسي شفتيه الجافة. لم يشرب الماء لفترة طويلة، ويبدو أن هناك نارًا مشتعلة في حلقه.

كان جيانغ لي بجانبه يبكي بصوت منخفض متقطعًا، ولم ينس أن يريح لين سويسي، "الأخ سويسي، لا تخف، قال أبي إنه سينقذنا بالتأكيد."

كان يتحدث عندما وجد شيئًا فجأة، وكانت عيناه حمراء. عندما كان مشرقا، جاء على الفور إلى أذن لين سويسي، وخفض صوته بعناية:

"الأخ سويسي، يبدو أن هناك قطعة من الزجاج هناك."

عند سماع ذلك، نظر لين سويسي إلى خط رؤية جيانغ لي ، وليس بعيدًا عنه. على مسافة بعيدة هناك العديد من الطوب الأحمر الذي تحول إلى رماد.

كانت قطعة الزجاج موضوعة خلف الطوب الأحمر، ومن وجهة نظرهم لم يكن من الممكن رؤية سوى زاوية صغيرة.

كان باب المستودع الحديدي مغلقا، وربما كان الخاطفون في الخارج، ولا يعرفون متى سيدخلون.

تدحرجت تفاحة آدم الخاصة بـ لين سويسي، وانزلق عرقه إلى أسفل خط الذقن الرفيع وتدحرج فوق تفاحة آدم المرتفعة.

كما لو كان قد اتخذ قراره، حبس أنفاسه وبدأ في تحريك جسده بعناية، بوصة بوصة باتجاه الزجاج المكسور.

وبعد فترة غير معروفة من الوقت، تم أخيرًا الإمساك بالزجاج المكسور بحجم قبضة شخص بالغ في يده.

لم يجرؤ لين سويسي على الاسترخاء، وعندما عاد إلى المكان مرة أخرى، كان متعبًا للغاية لدرجة أنه كان يلهث من أجل التنفس، وتدفق العرق في عينيه، مما جعله غير مرتاح للغاية.

لقد تحمل الانزعاج وهمس لجيانغ لي بصوت أجش، "سأقطع الحبل لك أولاً".

أومأ جيانغ لو برأسه مثل دجاج ينقر على الأرز.

وأيديهم مقيدة خلف ظهورهم، ولم يكن من السهل قطع الحبل بقطعة صغيرة من الزجاج المكسور.

مع ظهره إلى جيانغ لي، كان لين سويسي يراقب بعصبية الحركة في الخارج بينما كان يمسك الزجاج المكسور ويقطع الحبل المربوط بمعصم جيانغ لي.

كانت حافة الزجاج المكسور حادة، ولم يتم قطع الحبل إلا قليلاً، وتم جرح أصابع لين سويسي النحيلة وكفه الناعم بالزجاج.

دماء حمراء زاهية ملطخة الزجاج الشفاف، وكان هناك تلميح من الدم في الهواء الباهت والساخن.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن