الفصل 57

725 56 10
                                    

"باي تشوان، يمكنني مساعدتك."

رن صوت واضح ولطيف في أذنيه.

تجمد باي تشوان، الذي يظل هادئًا دائمًا في أي موقف، بعد سماع هذه الجملة، وانكمش عيناه.

وكان لين سويسي، الذي نطق بهذه الجملة، قد تحول بالفعل إلى اللون الأحمر من خديه إلى رقبته، مثل الخوخ شبه الناضج.

على الرغم من شعوره بالخجل والإحراج، إلا أنه ما زال ينظر مباشرة إلى باي تشوان. ارتجفت رموشه الطويلة والسميكة بلطف مثل أجنحة الفراشة، وكانت عيناه الجميلتان صافيتين ورطبتين، ويبدو أنهما تتألقان بضوء النجوم تحت الضوء الدافئ.

كانت يد باي تشوان لا تزال على خصر لين سويسي. لم يفعل شيئًا سوى التحديق بصمت في الشخص الذي أمامه.

أصبحت عينان حادتان عميقتين على نحو متزايد، مثل بركة عمقها ألف قدم، كما لو كانت تريد النظر إلى قلوب الناس من خلال السطح.

في هذه اللحظة، بدا أن الوقت يتباطأ، وأصبحت بضع ثوان طويلة بشكل استثنائي.

نظرًا لأنه كان يحدق به مثل هذا الزوج من العيون، لم يستطع لين سويسي إلا أن يشعر بالارتباك.

كان رد فعل باي تشوان مختلفًا عما كان يتخيله.

وفي الثانية التالية، رن صوت رجل منخفض وعميق في أذنه: "لماذا؟"

لم يكن هناك أي تعبير على وجهه، وكانت شفتيه الرقيقة ملتصقتين قليلاً، وكانت خطوط وجهه متوترة قليلاً، وتبدو خطيرة للغاية.

تخطى قلب لين سويسي نبضًا، ولم يكن بوسع نبضات قلبه إلا أن تتسارع، "أنا..."

ألقى نظرة خاطفة على جسد باي تشوان، وكان هناك بالفعل قوس، وبدا الشكل مذهلاً.

كانت آذان لين سويسي تحترق، وسرعان ما سحب نظرته، "أريد فقط مساعدتك".

تجمد تعبير باي تشوان، ونظرته العميقة جعلت من الصعب رؤية ما كان يفكر فيه في قلبه.

كيف لم يفهم ما يعنيه لين سويسي من تلك القبلة العابرة الآن، وسلوكه الحالي.

لكنه لم يعتقد أبدًا أن لين سويسي سيفعل هذا، ومتى خطرت له هذه الفكرة.

بعد لحظة من الصمت، تحدث باي تشوان، "لأنني ساعدتك كثيرًا، هل تريد أيضًا مساعدتي بهذه الطريقة؟"

أومأ لين سويسي برأسه بتردد، ثم هز رأسه مرة أخرى، "لا، أنا..."

سأل باي تشوان: "إذا كان هناك شخص آخر سيساعدك بدلاً مني، فهل ستفعل الشيء نفسه؟"

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن