الفصل 75

523 49 4
                                    

"أنا فقط أفتقدك كثيرًا ..."

رفع لين سويسي يده ليمسح دموعه واستنشق قليلاً، وكان صدره يرتفع تحت القميص.

"باي تشوان...أفتقدك كثيرًا."

"أريد أن أبقى بجانبك، أريدك أن تعانقني وتقبلني."

"لهذا السبب لا أستطيع النوم..."

بكى بهدوء ورفع عينين مبتلتين احمرتا من البكاء، ونظر إلى الرجل الذي أمامه، والدموع لا تزال تتدفق على خديه.

"لكنني لم أكن أريدك أن تقلق، لذلك لم أخبرك."

مدّ لين سويسي يده وسحب بلطف زاوية ملابس باي تشوان، ونظر إليه بلا حول ولا قوة، "لا تغضب، أنا آسف".

عندما تحدث، كان لا يزال لديه صوت باكي، كان صوته ناعمًا، مع لمحة من الحذر والتوسل.

الآن، قال باي تشوان بوجه صارم أنه غير مسموح له بالبكاء. الآن عندما ترى عيون لين سويسي تتحول إلى اللون الأحمر، لم يتمكن باي تشوان من تحمل الأمر بعد الآن، ناهيك عن أنه يبكي بشكل مثير للشفقة الآن.

وكان عليه أن يعلم منذ زمن طويل أن الطفل يعتمد عليه بشدة، ومن المؤكد أنه سيكون قلقاً وغير قادر على النوم بعد تركه.

كان باي تشوان سعيدًا بعض الشيء، لأن لين سويسي لم يستطع الاستغناء عنه.

إنه يبكي ويقول إنه يفتقد نفسه كثيراً، ويريد أن يعانقه ويقبله...

لقد أصبح الأمر هكذا بالفعل، فكيف لا يزال غاضبًا من سويسوي الخاص به؟ ليس لدى باي تشوان خيار سوى الاستسلام.

"باي تشوان..." ناداه لين سويسي مرة أخرى، ونظر إليه بتلك العيون الدامعة، وسحب زاوية ملابسه بلطف.

استسلم باي تشوان تمامًا.

أخذ خطوتين إلى الأمام وانحنى ليضع ذراعيه حول خصر لين سويسي. ثم دعم أرداف لين سويسي ورفعه مباشرة.

إنها وضعية شخص بالغ يحمل طفلًا ويواجه بعضهما البعض.

تم تعليق جسده فجأة في الهواء وكان لين سويسي خائفًا للغاية لدرجة أن الدموع في عينيه توقفت، بينما كانت يديه ملفوفة بإحكام حول أكتاف باي تشوان.

"أنت... ماذا تفعل؟" كان صوته لا يزال هادئًا جدًا، مع لمسة من البكاء.

"اضمك." كانت قوة باي تشوان رائعة حقًا. على الرغم من أن لين سويسي نحيف، إلا أنه لا يزال ذكرًا بالغًا يزن أكثر من مائة رطل. ولكن في هذه اللحظة، كان باي تشوان يمسكه بيد واحدة، ويستخدم اليد الأخرى لمسح الدموع من وجهه.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن