الفصل 20 : أنهم عائلة

835 70 4
                                    

ظل الجو في الغرفة في حالة جمود.

تابع جيانغ جينغيان شفتيه، وكان وجهه لا يزال سيئًا. وبعد لحظة من الصمت، قال لجيانغ لي: "فكر في الأمر بنفسك".

بعد أن انتهى من الحديث، استدار وخرج.

"لا يمكن أن يموت، ليس هناك ما يمكن فعله، أسرع للعثور عليه." حدق جيانغ لي في ظهر جيانغ جينغيان بعيون حمراء، وأمسك بالوسادة الموجودة على الأريكة وألقاها عليه، وقال في نوبة من الغضب: "ابحث عن أخيك الطيب. أذهب!"

توقف جيانغ جينغيان مؤقتًا، ثم غادر دون النظر إلى الوراء.

كان جيانغ لي غاضبًا جدًا لدرجة أن صدره ارتفع لأعلى ولأسفل بسرعة، وتحول وجهه الجميل إلى اللون الأحمر.

لقد علم لين سويسي درسًا للتو. الذي سمح للبذور البرية الصغيرة بالبقاء في منزل جيانغ طوال اليوم، وكان يعتبره حقًا منزله.

لا بأس، فهو لا يزال يضايق شقيقه كثيرًا، ولا يعرف نوع حساء النشوة الذي قدمه لين سويسي لأخيه، وكان شقيقه يعتبره حقًا أخًا أصغر.

كان هذا الدرس يعتبر خفيفا، ولم يفعل أي شيء للين سويسي، لقد عانى فقط من جرح بسيط في الجسد.

وكان شقيقه لا يزال قلقا للغاية.

شعر جيانغ لو بالغضب والظلم عندما فكر في الأمر.

"ليلي، لا تبكي." قامت تشو وين تشيان، الذي لم تكن على علم بالموقف، بإقناع ابنها الأصغر في محنة، وقالت مبدئيًا: "هل تشاجرتمما بسبب لين سويسي؟ لقد سمعت اسمه للتو."

أمر جيانغ لي برأسه، وتحدث بصوت أنفي متضايق قليلاً، "أخي ... يشك في أنني كذبت وأخطأت في الأخ سويسي."

"لكنني لم أفعل ذلك حقًا، ما قلته كان صحيحًا."

عند سماع ذلك، صُدمت تشو وين تشيان لبعض الوقت، وقالت بشك: "جينغيان قال ذلك حقًا؟"

"نعم ..." خفض جيانغ لي رأسه، وكانت حواجبه الرقيقة مليئة بخيبة الأمل، "لا أعرف ما الخطأ الذي ارتكبته، كيف يمكن لأخي أن يعتقد ذلك."

"كيف يمكن أن يكون؟" ما زالت تشو وين تشيان لا تصدق ذلك.

كانت العلاقة بين الابن الأكبر والابن الأصغر دائمًا جيدة جدًا، وعادةً ما يحب الأخ الأكبر أخاه الأصغر كثيرًا.

لقد علمت أن ابنها الأكبر كان على علاقة جيدة مع لين سويسي على انفراد، لكن ليلي كان شقيقه الأصغر، لذلك لم يكن بإمكانه الشك في أخيه الأصغر للآخرين.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن