الفصل 111

166 13 4
                                    


كان جيانغ جينغيان متفاجئًا بعض الشيء في البداية، وفكر في سبب دعوة لين سويسي فجأة لتناول الغداء معًا.

بعد رؤية باي يو، فهم أنه لا بد أن روح الثعلب الماكرة والماكرة هي التي بذلت الكثير من الجهد لرؤيته.

اجتاحت نظرة لين سويسي حول باي يو وجيانغ جينغيان، وأجبر على ابتسامة مذنبة: "لقد التقيت بالأخ باي يو على الطريق، لذلك أتينا إلى هنا معًا".

"أخي، لا مانع لديك، أليس كذلك؟"

ابتسم جيانغ جينغيان بشكل طبيعي: "لا أمانع".

مشى إلى المقعد الفارغ على يسار لين سويسي وجلس.

وقف باي يو، الذي كان يجلس على الجانب الأيمن من لين سويسي، وجلس بجوار جيانغ جينغيان دون تردد. التقط القائمة وسلمها إلى جيانغ جينغيان، "أخي، ماذا تريد أن تأكل؟ سوف ادعوك."

نظر إليه جيانغ جينغيان بلا تعبير وتجاهله، ثم حول عينيه إلى لين سويسي بجانبه، وابتسمت ابتسامة على الفور في زاوية فمه.

"سويسي، فقط أطلب ما تريد أن تأكله."

من المؤسف حقًا أن جيانغ جينغيان لم يتعلم تغيير وجهه. تنهد باي يو في قلبه.

ولم يشعر بالحرج أيضًا. أمال رأسه وحدق في جيانغ جينغيان، الذي كان يتحدث إلى لين سويسي باهتمام كبير. ومن وجهة نظره، يمكنه رؤية الوجه المبتسم للشخص الآخر.

كان جيانغ جينغيان مشغولاً بطلب الأطباق مع لين سويسي، ولم يلاحظ أحداً يحدق به.

بعد أن انتهى من الطلب، نظر إلى الوراء دون وعي والتقى بتلك العيون الثعلبية البنية غير المستعدة.

عكست حواف العدسات الضوء الأزرق الخافت، وكانت العيون تحت العدسات تبتسم، وتحدق مباشرة في جيانغ جينغيان دون أي تردد.

عيون باي يو مشرقة للغاية، كما لو كان هناك خطاف، وهو جذاب بشكل خاص.

لا أعرف كم من الوقت نظر إليه.

لقد ذهل جيانغ جينغيان للحظة، ثم رمش لإخفاء المشاعر الغريبة التي تمر عبر قلبه.

"أنا لست فتاة، لا تنظر إلي بهذه الطريقة." حذر بصوت منخفض وأدار رأسه.

رفع باي يو زوايا فمه قليلاً، وأدار أذنه الصماء لكلمات جيانغ جينغيان، وحدق عن كثب.

"الكبير جيانغ أجمل من الفتاة."

شعر لين سويسي أنه كان زائدا عن الحاجة هنا. كانت النظرة في عيون باي يو إلى أخيه حقًا ... غير مقيدة. لقد شعر بالحرج بعد النظر إليه مرة واحدة.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن