عندما يحل الليل، كانت مدينة A في الليل دائمًا مفعمة بالحيوية والصخب.
منطقة الفيلا هادئة جداً.
في الدراسة، توقف جيانغ جينغيان عن العمل، ورفع يده للتحقق من الوقت على ساعته، وكانت الساعة التاسعة مساءً بالفعل.
نهض وأرخى عضلاته، وخرج من المكتب، ومشى إلى غرفة الزاوية مرة أخرى.
وبعد طرق الباب عدة مرات، لم يكن هناك أي رد. فتح الباب وألقى نظرة. لم يكن هناك ضوء في الداخل، وكان الظلام دامسًا.
"لماذا لم يعود بعد؟" لم يستطع جيانغ جينغيان إلا أن يعبس.
أخرج هاتفه المحمول وأجرى مكالمة مع لين سويسي. وبعد عدة رنات، تم الاتصال به، ولكن رن صوت غريب على الجانب الآخر من الهاتف.
"مرحبًا؟ هل تعرف لين سويسي؟"
عند سماع صوت الأنثى الشابة، كان جيانغ جينغيان في حيرة قليلاً، "نعم، ما خطبه؟ لماذا أجبت على مكالماته؟
"أنا من متجر الكعك حيث يعمل بدوام جزئي. يا رئيس، لم يأتي إلى العمل لمدة ثلاثة أيام، لكنه نسي أخذ هاتفه عندما غادر قبل ثلاثة أيام، لذلك لا أستطيع الاتصال به."
"لين سويسي ليس من النوع الذي يغادر بهدوء، لذلك أنا قلق بشأن ما حدث له، هل رأيته؟"
أصبح جيانغ جينغيان في حيرة متزايدة عندما كان يستمع، وشعر ببعض القلق في قلبه.
هدأ وقال: "سأتصل بك عندما أراه".
"حسناً، سوف أزعجك، هل لي أن أسألك من أنت؟"
زم جيانغ جينغيان شفتيه، وظل صامتًا للحظة، ثم خرجت كلمتان من فمه بهدوء: "أخيه".
بعد تعليق الهاتف، استدار جيانغ جينغيان وسار إلى الطابق السفلي.
لم يذهب إلى العمل لمدة ثلاثة أيام، ولم يعد إلى المنزل متأخرًا جدًا، ولم يلتقط هاتفه المحمول إذا تركه في متجر الكعك. وكان هذا غير معقول على الإطلاق.
كان يعلم أن لين سويسي ليس لديه أي أصدقاء، ولن يخرج ويتجول إلا في المدرسة والوظائف بدوام جزئي. أين يمكنه الذهاب الآن؟
في الطابق السفلي، كانت هناك عمة خادمة تقوم بالتنظيف، وعندما رأت جيانغ جينغيان قادمة، ابتسمت واتصلت بالسيد الشاب الأكبر.
"العمة لي، هل رأيت السيد الشاب لين؟ متى عاد؟"
عند سماع ذلك، توقفت الحركات في يد الخادمة المعروفة باسم العمة لي على الفور، وأصبح وجهه غريبًا بعض الشيء.