الفصل 92

412 40 3
                                    

كان لين سويسي و باي تشوان قد خرجا للتو من الجناح عندما التقيا بـ جيانغ جينغيان و باي يو يسيران نحوهما.

المفتاح هو... تحولت نظرة لين سويسي إلى الأسفل، وكان باي يو لا يزال ممسكًا بمعصم جيانغ جينغيان، ويبدو حميميًا للغاية.

لا يزال لديه فضول بعض الشيء بشأن العلاقة بين هذين الشخصين.

تحرر جيانغ جينغيان من قبضة باي يو مع بعض الإحراج، وحدق في باي يو من زاوية عينه، ثم نظر إلى لين سويسي، بابتسامة محرجة قليلاً على وجهه الوسيم.

عقد باي يو ذراعيه وانحنى على جدار الممر بطريقة هادئة وممتعة. رفع ذقنه بلطف نحو جيانغ جينغيان، "أليس لديك ما تقوله لسويسوي؟"

سعل جيانغ جينغيان بخفة وقال مبدئيًا للين سويسي: "سويسي، هل ستعود؟"

أومأ لين سويسي برأسه قائلاً: "جسدي بخير بالفعل".

فيما يتعلق بـ جيانغ جينغيان، فإن موقف لين سويسي ليس باردًا كما هو الحال عند مواجهة جيانغ هونغ يو. في عائلة جيانغ، جيانغ جينغيان هو من عامله بشكل أفضل. في السنوات القليلة الماضية، قبل الكثير من الحقد، لذا فإن هذا القليل من اللطف ثمين جدًا أيضًا.

"ماذا تريد أن تقول لي؟"

"أنا..." اتخذ جيانغ جينغيان نصف خطوة إلى الأمام وقال بتردد: "هل يمكنك مناداتي بأخي مرة أخرى؟"

حدّق عن كثب في ردة فعل أخيه الأصغر، وفي عينيه ترقب وعصبية، خائفاً من سماع إجابة لا يريد سماعها.

أدار لين سويسي رأسه أولاً ونظر إلى باي تشوان بجانبه. أمسك باي تشوان بيده وفرك ظهر يده بلطف مرتين بأطراف أصابعه القاسية.

هدأ الممر، وزم لين سويسي شفتيه دون أن يتحدث.

شعر جيانغ جينغيان بخيبة أمل بعض الشيء، لكنه ما زال يبتسم كما لو لم يحدث شيء، "لا تجبره، لا يهم."

إنه مثل تهدئة نفسه.

وما إن انتهى من الكلام حتى رن صوت الشاب النظيف والواضح في أذنيه: "أخي".

كلمة واحدة فقط أثارت موجة ضخمة في قلب جيانغ جينغيان. نظر على الفور إلى الأعلى ورأى لين سويسي ينظر إليه بابتسامة ضحلة على شفتيه.

كبح جيانغ جينغيان حماسته واستجاب بمنتهى الجدية.

"شكرًا لك على استعدادك للاعتراف بي كأخ لك."

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن