كانت الممرضة تغير دواء لين سويسي، وتخلع الضمادة، وتكشف عن الجرح المروع في يده.
"سيؤلمك الأمر قليلاً، لذا تحمله." ذكرت الممرضة بلطف.
لا يبدو أن لين سويسي يهتم على الإطلاق، فقد خفض عينيه بخنوع، وبدا وجهه النظيف والشاحب فارغًا.
مثل دمية بلا روح.
وقف باي تشوان بجانبه، ونظر إلى الشاب ببعض الاستقصاء والتدقيق، ثم تحول إلى مشاعر أكثر تعقيدًا، مخبأة في أعماق عينيه.
وبعد فترة من الوقت، استدار وخرج.
نهض لي تيسوكي، الذي كان يجلس على المقعد في الممر، على الفور، "سيد باي، لقد تم التحقيق في مسألة لين سويسي من مجموعة جيانغ التي طلبت مني التحقيق فيها الليلة الماضية."
تكثف تعبير باي تشوان، "تحدث".
"اشترى شعبنا خدم عائلة جيانغ بالمال. قال الخدم إنه ظهر أمس، تم اختطاف أصغر أبناء جيانغ هونغ يو، جيانغ لي ولين سويسي معًا. لقد أصيبوا بالذعر وأعدوا الأموال”.
"ومع ذلك، قبل الموعد المتفق عليه مع الخاطفين، عادت جيانغ لي إلى المنزل في حالة من الارتباك".
عندما قال هذا، توقفت كلمات لي تيسوكي، وكان وجهه صعبًا بعض الشيء.
وتابع: “بكى جيانغ لي وأخبر عائلة جيانغ أن لين سويسي هو من تعمد خطفه وخدع الجميع. ووجد فرصة لقطع الحبل سراً وهرب”.
عند سماع ذلك، زم باي تشوان شفتيه، وغرق وجهه ببطء، "وبعد ذلك."
كان هناك القليل من البرودة في صوت الرجل الهادئ.
نظر لي تيسوكي بعناية إلى وجه رئيسه، ثم تنهد بهدوء قائلاً:
"صدقت عائلة جيانغ ما قاله جيانغ لي واعتقدت أن الأمر كله كان خكة لين سويسي وراء الكواليس. وفي وقت لاحق، اتصل الخاطفون مرة أخرى. رفض جيانغ هونغ يو الدفع لتخليص الناس، بل وبخ لين سويسي وطلب منه أنه ليس عليك العودة إلى منزل جيانغ في المستقبل."
ما حدث لاحقًا يمكن تخمينه دون أن يقول.
ربما تكون حقيقة الأمر ليست ما قاله جيانغ لي . إذا كان لين سويسي هو حقًا العقل المدبر وراء عملية الاختطاف، فكيف يمكنه المشي بمفرده في ليلة ممطرة مع وجود ندوب في جميع أنحاء جسده، أو حتى الإغماء على الطريق.
كان ينبغي حقًا اختطاف لين سويسي، ورفض جيانغ هونغ يو دفع الفدية، مما أثار غضب الخاطفين، وسكب الخاطفون كل هذا الغضب على لين سويسي الأبرياء.