في أعماق الليل، كانت منطقة الفيلا الراقية هادئة للغاية.
كان البدر معلقًا عاليًا في سماء الليل، وكان ضوء القمر الناعم يتدفق عبر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ويشرق في غرفة النوم.
لم يكن هناك سوى مصباح أرضي واحد مضاء في غرفة النوم، وكان الضوء الأصفر الدافئ خافتًا بعض الشيء، مما ينعكس على بشرة الشاب الفاتحة، تمامًا مثل الخزف الأبيض الناعم.
تم الضغط على لين سويسي على النافذة الباردة الممتدة من الأرض إلى السقف دون أي مأوى، وتشبثت راحتيه المتعرقتين بزجاج النافذة، وتحولت مفاصله إلى اللون الأبيض بسبب القوة.
لم يكن قادرًا على الوقوف ساكنًا، وكان جسده مغطى بالفعل بطبقة من العرق، وتناثرت الحرارة بين أنفاسه على الزجاج، مما خلق ضبابًا ضبابيًا.
فجأة، اهتز الهاتف المحمول الموجود على طاولة القهوة.
استدار لين سويسي لإلقاء نظرة، وارتجف صوته الأجش وهو يتحدث، "باي تشوان ، هاتفي يرن..."
"لا تقلق بشأن هذا."
"الليلة هذه جميلة جدًا" رفع باي تشوان يده وغطى الجزء الخلفي من يد لين سويسي، وتشابك أصابعهم. خفض رأسه وقبل الجزء الخلفي المتعرق من رقبة الشاب، "أنت أكثر جمالا".
___
كان الهاتف لا يزال يهتز، ولكن تم نسيانه منذ فترة طويلة.
نظر جيانغ جينغيان إلى المكالمة الهاتفية التي لم يتم الرد عليها واتصل مرة أخرى، ولكن لم يكن هناك رد حتى الآن.
لقد جعد حواجبه في ارتباك، متسائلاً عما إذا كان لين سويسي قد نام بالفعل؟
حسنا، لقد فات الأوان أيضا.
ننسى ذلك، دعنا نتصل مرة أخرى غدا.
ترك جيانغ جينغيان هاتفه الخلوي، ونهض وخرج إلى الخارج، وطرق باب والديه.
لقد كانت تشو وين تشيان هو الذي جاء ليفتح الباب، "جينغيان، ما المشكلة؟"
" أمي، دعيني أدخل أولاً." ألقى جيانغ جينغيان نظرة خاطفة على الممر الهادئ، ثم دخل الغرفة وأغلق الباب.
نظر إلى تشو وين تشيان و جيانغ هونغ يو بتعبير جاد على وجهه.
"أمي وأبي، ما الذي تخططان لفعله بشأن مسألة جيانغ لي؟"
"إذا كنت تريد الاعتراف بـ سويسوي باعتباره ابنك، فلن تتمكن بعد الآن من السماح لـ جيانغ لي بالبقاء في منزلنا."