"أنا لا أعرف كيف هو الأخ سويسي الآن. إنه وحده في الخارج، أين يمكنه الذهاب..."
كان جيانغ جينغيان صامتًا للحظة، ثم تنهد بصوت غير مسموع، ونظر مباشرة إلى عيون جيانغ لي ، كما لو كان يرى من خلال الناس.
"ليلي، هل أنت متأكد من أنك تقول الحقيقة؟"
من الواضح أنه لم يتوقع من الطرف الآخر أن يقول هذا، كان جيانغ لي مندهشًا بعض الشيء، وكان تعبيره بريئًا وفارغًا، ونظر إلى جيانغ جينغيان لأسباب غير معروفة.
"ما هي الحقيقة؟"
لاحظ جيانغ لي عيون أخيه المتفحصة، وسرعان ما فهم ما يعنيه الطرف الآخر. انكمش عيناه، ثم وقف فجأة.
"يا أخي، هل تشك في أنني أكذب؟" نظر جيانغ لي إلى جيانغ جينغيان غير مصدق، "أنت لا تصدق ما قلته؟"
جيانغ جينغيان: "ليلي، اهدأ أولاً."
"ماذا تريدني ان افعل؟ اهدأ، هل تعتقد أنني كذبت عن قصد وأخطأت في حق لين سويسي؟ " شدد جيانغ لي قبضتيه وحدق في جيانغ جينغيان بغضب وحزن.
"أخي، أنا أخوك الأصغر. لقد تم اختطافي من قبل شخص آخر. إذا كنت لا تهتم بي، فلا بأس، لكنك لا تزال تساعد لين سويسي؟ "
"في قلبك، أنا لست بأهمية لين سويسي؟ إنه شخص جيد، وأنا الرجل السيئ، أليس كذلك؟"
"بالمناسبة، هل أحضرت له هدية الآن؟"
عند رؤية رد فعل جيانغ لي المتحمس، لم يجيب جيانغ جينغيان على سؤاله، "ليلي، ليس هذا ما أقصده".
لكن جيانغ لي لم يرغب في الاستماع إليه بعد الآن، فقد سحب جيانغ جينغيان من الأريكة، ودفعه بقوة إلى الباب، وأغلق الباب بقوة.
"ليلي؟"
كان هناك صوت تظلم ممزوجًا بغضب جيانغ لي: "جيانغ جينغيان، لا أريد أن أراك مرة أخرى، اذهب وابحث عن أخيك الطيب!"
لقد شعر بالظلم حقًا، ومن الواضح أن لين سويسي كان الجاني الذي دمر عائلته. إذا لم يكن الأمر بسبب لين سويسي وأمه المجنونة، فلن تصبح عائلتهم أضحوكة للآخرين بعد العشاء.
على الرغم من أن شقيقه يحبه في أيام الأسبوع، إلا أنه لا يزال يدافع عن لين سويسي علنًا وسرا، وهو الآن يستجوبه بسبب لين سويسي.
من هو الأخ الأصغر لجيانغ جينغيان!
على الرغم من أن التصميم ظلم لين سويسي، إلا أن جيانغ لي شعر أنه لم يكن مخطئًا على الإطلاق، ولا ينبغي لأخيه أن يسأله عن هذا الأمر.