الفصل 72

487 44 4
                                    


"هل يمكنني أن أدعوك "سويسي"؟"

لم يفكر لين سويسي كثيرًا وأومأ برأسه بخفة.

ابتسم فو يانشين بعمق وسأل مبدئيًا: "إذاً سنكون أصدقاء من الآن فصاعداً؟"

صديق... كان لدى لين سويسي عدد قليل من الأصدقاء منذ الطفولة، وهذا السيد فو لا يبدو كشخص سيء. لقد ساعد للتو لين سويسي.

على الرغم من أن لين سويسي لا يحب التواصل الاجتماعي، إلا أنه يعامل الآخرين دائمًا بأدب. وهو لا يزال يفكر فيما حدث سابقًا وأومأ برأسه شارد الذهن: "حسنًا، يا صديقي".

وسرعان ما وصلا إلى باب الغرفة، ودخل كل منهما واحدًا تلو الآخر دون أن يقولا شيئًا.

لم يحدث الكثير بعد ذلك. انتهى العشاء في الساعة العاشرة مساءً، وعاد لين سويسي إلى الغرفة.

انهار على السرير، وفرك المسافة بين حاجبيه بتعبير متعب.

وبعد فترة، أخرج هاتفه المحمول وأرسل رسالة إلى باي تشوان، يخبره فيها أن العشاء قد انتهى وأنه عاد إلى غرفته.

بعد وقت قصير من إرسال الرسالة، رد باي تشوان برسالة صوتية:

"هل كنت تشرب؟"

جلس لين سويسي من السرير وأجاب برسالة صوتية: "لقد شربت للتو القليل من النبيذ الأحمر، لكنني لم أشربه عندما طلب مني الآخرون أن أشربه. كما أنني تناولت الكثير من الطعام."

لهجته لا تبدو مختلفة كثيرا عن المعتاد.

ربما لم يسمع باي تشوان أي شيء، وسرعان ما أجاب بصوت آخر.

نقر لين سويسي على النقاط الحمراء الصغيرة في صندوق الدردشة الأبيض، وتم نقل صوت الرجل المغناطيسي والهادئ عبر الهاتف المحمول:

"حسنًا، كن جيدًا، اغتسل واسترح مبكرًا."

استمع لين سويسي إليها ذهابًا وإيابًا عدة مرات، كما لو أن الحادث الصغير الذي حدث للتو لم يعد مهمًا، وفجأة استرخى قلبه المتعب كثيرًا.

على الجانب الآخر، كان باي تشوان لا يزال يعقد اجتماعًا عبر الإنترنت في دراسة فيلا عائلة باي.

لقد قام بإيقاف تشغيل الميكروفون مؤقتًا هنا.

لا يمكن للمرؤوسين في الاجتماع إلا أن يروا أن الرئيس الموجود أمام الشاشة قد أرسل رسالة صوتية عبر الهاتف.

الرجل الذي كان في الأصل جادًا وغير مبالٍ، خفف فجأة حاجبيه وعينيه، وبدا أن زوايا فمه تميل إلى الأعلى.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن