استغرقت الحلقة بأكملها بضع ثوانٍ فقط، وكان باي تشوان يقود لين سويسي بالفعل.
كان العديد من أفراد عائلة جيانغ لا يزالون واقفين في الممر، وقد رأوا جميعًا الاثنين ممسكين بأيديهم الآن.
لم يكن هناك شيء غير متوقع بشأن جيانغ جينغيان، ولكن كان لديه شعور غامض أنه بعد تجربة تلك الأشياء، يبدو أن المسافة بينه وبين لين سويسي تبتعد أكثر فأكثر.
تنهد بصوت ضعيف، "دعنا ندخل أيضا."
وبتوجيه من النادل، سار الأربعة نحو صندوق آخر ليس بعيدًا.
نظر جيانغ لي إلى باب الغرفة المغلق، وتغيرت عيناه، وأحكم قبضتيه سرًا.
بعد فترة من الوقت، قام بضبط عواطفه وسأل مبدئيًا: "هل يواعد الأخ سويسي الرئيس باي؟"
"آخر مرة ذهبت فيها إلى المزاد مع والدي، لا يزال باي تشوان..."
عند الحديث عن المزاد، أصبح وجه جيانغ هونغ يو مظلمًا قليلاً.
استهدفه باي تشوان عمدًا من أجل لين سويسي، وانتشر الخبر في غضون أيام قليلة، كما تم الكشف عن هوية لين سويسي.
أكل الجميع البطيخ بسعادة. اتضح أن الصبي الذي أحضره باي تشوان في ذلك اليوم كان الابن غير الشرعي لعائلة جيانغ.
صعد الابن غير الشرعي لـ جيانغ هونغ يو على فخذ باي تشوان، وطلب عمدًا من باي تشوان استهداف والده أثناء المزاد.
هذا مثير للاهتمام للغاية، الابن غير الشرعي لجيانغ هونغ يو لديه بعض الحيل حقًا.
حتى أن بعض المعارف سألوا جيانغ هونغ يو عمدا عما يحدث.
باختصار، كان جيانغ هونغ يو في مزاج سيئ عندما فكر في هذا الأمر.
قال بخفة: "لا تذكر الأشخاص الذين لا علاقة لهم بعائلة جيانغ".
"أوه ..." أجاب جيانغ لي بشكل متجهم: "فهمت".
ابتسمت تشو وين تشيان لتلطيف الأمور، "ألم تقل أنك جائع الآن؟ لاحقًا، دعنا نطلب المزيد من أطباق ليلي المفضلة. "
لقد ألقت للتو نظرة سريعة على لين سويسي، وبدت الحالة العقلية لـ لطفل أفضل بكثير من ذي قبل، ولسبب ما، شعرت بالارتياح.
ربما كان ذلك بسبب كل هذا بسبب عملية الاختطاف المزيفة التي ابتكرها جيانغ لي. إذا كانت تصرفات ابنها الأصغر هي التي تسببت بالفعل في ضرر لا يمكن إصلاحه لـ لين سويسي، فإنها ستشعر بعدم الارتياح.