"ماذا عن هذا؟ على الرغم من أن مظهر الممثل ليس مناسبًا، إلا أن مهاراته التمثيلية جيدة جدًا."
قام آن تشينغيان بتسليم أحد الملفات الشخصية للممثلين إلى المخرج.
لا يزال المدير يشعر بعدم الرضا بعد النظر إليه. إنه شخص لديه متطلبات عالية للتصوير.
"دعونا نبحث عنه مرة أخرى، لا يزال هناك وقت."
أومأ آن تشينغيان برأسه بالموافقة، "نعم، ربما يمكننا العثور على شخص أكثر ملاءمة."
وبينما كان يتحدث، كان هناك صوت مفاجئ لخطوات من الخارج. تبع الاثنان الصوت ونظرا نحو الباب. عند رؤية الزائر، أضاءت عيون المدير على الفور.
لقد نظر مباشرة إلى باي تشوان و... لين سويسي الذي كان بجانبه.
كان الشاب يرتدي قميصًا أبيض بسيطًا وبنطلونًا أسودًا. كان جسده طويلًا ومستقيمًا، لكن جسده كان نحيفًا بعض الشيء، مع مظهر شبابي غير منقوص.
كان وجهه شاحبًا بعض الشيء، مع لمحة من المرض، لكن ملامح بشرته وعظامه كانت رائعة للغاية، وكانت ملامح وجهه جميلة وحساسة، وكانت بعض خيوط الشعر نصف الرطب تتدلى بشكل غير منظم أمام جبهته. بدت عيناه حمراء بعض الشيء، وكان هناك شعور بالانفصال عن العالم.
"أليس الأمر مثل أخذ زمام المبادرة لتسليمها إلى باب منزلك ..." تمتم المدير بصوت منخفض.
هذا ببساطة جمال بائس مثالي خرج من الكتاب، وسيم المظهر، يمنح الناس شعورًا باللامبالاة والبرودة، وللوهلة الأولى، صحته أيضًا لا تبدو جيدة جدًا.
في الثانية التالية، نهض المخرج بسرعة وتوجه إلى لين سويسي، بابتسامة لطيفة على وجهه، ورفع يده للضغط على كتفه.
"الشاب، هل أنت صديق يان يان؟ هل سبق لك أن مثلت في مسرحية؟ هل أنت مهتم بالتمثيل؟"
"لدي دور هنا مناسب جدًا لك. إنه مصمم خصيصًا لك تقريبًا. هل تريد أن تجربه؟"
آن تشينغيان: "..."
أيها المدير، هل تعلم أنك تبدو مثل المحتال الآن!
كان لين سوي مذهولا. لقد كان مذعورا قليلا. ولكن قبل أن يتمكن من الرد، أصبح تعبير باي تشوان مظلمًا على الفور.
"أيها الشاب، هل تريد أن تفكر ... آه!"
اخترقت صرخة حزينة السقف.
تم الضغط على أكتاف المخرج بقوة من قبل باي تشوان، وتم تعليق ذراعيه خلفه. كانت حركات باي تشوان نظيفة ولا ترحم.