الفصل 12 : لن اؤذيك

919 76 4
                                    

بدأ الهاتف بالاهتزاز فجأة، ونظر باي تشوان إلى هوية المتصل، واستدار وخرج من الجناح، وأجاب على الهاتف في الممر.

سكب لي تيسوكي كوبًا من الماء الدافئ.

نظرًا لأن يدي لين سويسي أصيبتا وكان من غير المناسب حمل الأشياء، فقد وضع قشة فيها بعناية.

وقف لي تسوكي بجانب سرير المستشفى، وانحنى وأعطى كوب الماء إلى فم الشاب، وقال بصوت لطيف: "اشربه".

رفع لين سويسي عينيه ونظر إلى لي تيسوكي. كانت ابتسامة الطرف الآخر دافئة، وأخذ يد مساعد لي وأخذ رشفة مبدئيًا من القشة.

خفف من جفاف الحلق، وكان عطشانًا حقًا، فتسارع في سرعة شرب الماء، وتدحرجت تفاحة آدم الصغيرة والمثيرة إلى أعلى وأسفل.

وبعد فترة من الوقت، ذهب نصف الماء الموجود في الكوب.

عندما عاد باي تشوان من المكالمة الهاتفية، ما رآه هو قيام لي تيسوكي بإطعام الشاب بالماء. بدت الصورة حميمة بعض الشيء.

لم يكن من الممكن رؤية أي تقلبات مزاجية على وجه الرجل، وسار على مهل.

بعد أن رآه لين سويسي يدخل، توقف عن شرب الماء، ثم ترك القشة ببطء وعاد إلى حالته السابقة.

لاحظ باي تشوان ذلك بشكل طبيعي، وأصدر تعليماته إلى تيسوكي لي بصوت منخفض: "أعطني الماء، اخرج أولاً".

من الواضح أن نبرة رئيسه كانت باردة كما كانت دائمًا، لكن تيسوكي لي شعر فجأة بقشعريرة في عموده الفقري، وسلم الكأس باحترام إلى باي تشوان، ونظر إلى الشاب النحيف الذي خفض رأسه واستدار في شكل كرة، و ثم استدار وخرج.

لم يكن هناك سوى شخصين في الغرفة. تولى باي تشوان وضع لي تيسوكي، ووضع كوب الماء بجانب فم لين سويسي، ووضع القشة بحيث تواجه شفاه الشاب الشاحبة.

"افتح فمك." تباطأ في انتظار رد فعل الطرف الآخر.

شدد خط الفك الرفيع للشاب قليلاً، ولم يفتح فمه للحظة.

وكانت النتيجة غير متوقعة، سأل باي تشوان بصبر، "ألا تريد أن تشرب؟"

ومع ذلك، وقع هذا السؤال البسيط والصبور في آذان لين سويسي، وكأنه تهديد.

نظر إلى شكل الرجل الصارم من زاوية عينه، واهتزت رموشه الطويلة قليلاً، ثم فتح فمه ليمسك القشة، وشرب بسرعة كبيرة.

باي تشوان: "لا تقلق، اشرب ببطء."

بمجرد الانتهاء من التحدث، اختنق لين سويسي من الماء وبدأ في السعال بعنف.

وضع باي تشوان كوب الماء على الفور وربت على ظهره الرقيق بخفة.

كان لين سوي مثل طائر خائف، فقد انحني إلى الجانب دون وعي، وسحب باي تشوان يده بوعي.

بعد فترة من الوقت، توقف لين سويسي عن السعال.

لم يكن قد تعافى بعد، كان تنفسه قصيرًا بعض الشيء، ووجهه الشاحب احمر قليلاً، وكانت زوايا فمه ملطخة بالماء، وكانت قطعة صغيرة من الملابس على صدره مبللة.

خرج باي تشوان منديلًا، وعندما وصل للتو، أراد لين سويسي الاختباء مرة أخرى.

هذه المرة، لم يفعل باي تشوان ما أراد. قام إبهامه النحيف وإصبع السبابة بقرص ذقن الشاب مباشرة، وقلب وجهه بشكل لا إرادي، ومسح بقع الماء بعناية على زاوية فمه.

كانت أطراف أصابع الرجل دافئة، لكن لين سويسي أصبح مضطربًا أكثر فأكثر، وارتجفت رموشه كثيرًا لدرجة أنه لم يعرف أين يضع عينيه.

ومع ذلك، لم يقاوم.

مثل قطة ضالة مغطاة بالكدمات، التقطها شخص طيب وارتجفت في الزاوية. على الرغم من أنه قاوم اللمسة الإنسانية، إلا أنه كان لا يزال مطيعًا عند حمله.

عند النظر إلى رد فعل الشخص الذي أمامه، بدا أن زاوية فم الرجل تمرر قوسًا، بسرعة كبيرة لدرجة أنه بالكاد يستطيع الإمساك بها.

لقد نظر مباشرة إلى عيون لين سويسي الجميلة ولكن الباهتة، وقام بضرب خده بلطف بأطراف أصابعه القاسية.

"لا تخاف مني، لن أؤذيك."

____


أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن