(صورة لوولف من رسم رسامة اشكرها كثيرا)
هبط التنينان محطمين الاشجار، كان حجمهم ببساطة لا يعقل، اذ بدوا كالجبال بينما يخضع كل ما على الارض لعظمتهما، كانت الاشجار تبدو كالاعشاب الضارة مقارنة بهم..
انفتحت اعين زيكس حتى كادت عيناه تخرجان من مكانهما.. "هذا.. ان هذا بالفعل جنون".
لقد كان بامكان زيكس الطيران بالفعل، ولكنه لم يكن يملك سوى [تقنية الطيران المستوى 4] وقد استعصى عليه بالفعل ان يطورها الى مستوى اعلى.
فتقنية الطيران ببساطة هي مجرد تقنية للقفز اذا ام تكن في المستوى المطلوب.. ففكرتها اساسا هي القفز في الهواء، وكلما ارتفع المستوى قصرت المدة بين قفزة وقفزة وازدادت قوة القفزة.
فمثلا، عندما كان زيكس لايزال يتعلم على يدي جده توفور تقنية الطيران.. كانت تقنية الطيران الخاصة بزيكس لا زالت في المستوى 1، وبذلك فانه يمكنه القفز قفزة واحدة كل اربع ثوان.
وبما انه يكون وصل بالفعل الى الارض عندما تنقضي المدة فانه لم يتمكن من الطيران، بل كان فقط يستطيع قفز قفزة واحدة والرجوع الى الارض وكان ذلك شيءا عاديا تماما بحيث لا يمكن تسميته بالتقنية.
ولكن كانت للتقنية مميزاتها انذاك حتى ولو لم تكن بتلك الاهمية، فبعد كل شيء كان بامكانه القفز في الهواء.اي انه لو سقط من مكان عال فانه اذا قفز قبل الوصول الى الارض بمسافة دقيقة(دقيقة من دقة وليست دقيقة اي 60 ثانية) فانه سيخفف قوة السقوط او ربما يوقفه.
وبعد ان وصل للمستوى 2 فانه كان بامكانه القفز قفزة كل ثانية.
وبذلك استطاع الطيران...ولكنه لم يكن طيرانا فعليا بحيث انك ان رميت عليه حجرا بينما هو في الهواء في لحظة قفزه فانه لن يمكنه التفادي الا بعد مرور ثانية، اي بعد فوات الاوان.
وفي المستويات المتقدمة فان التقنية تصل لمائة قفزة في الثانية، ومع الاخذ بعين الاعتبار ان القوة ايضا تتضاعف فان الشخص حينما تكون تقنيته في تلك المستويات فانه يمكنه الطيران بسرعة فائقة وكما يمكنه الانعطاف مئة مرة في الثانية وهذا يمنحه القدرة على اتخاذ رد فعل سريع في الاوقات الحرجة.
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Viễn tưởng"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...