بدء كل البشر بالنظر الى سوزان كبطلة، شعاع من الامل ظهر اخيرا امام اعينهم.
ان نجا البشر من هذه الحرب، هي بالتاكيد ستتحول الى مثال يحتذى به، الى اينما تذهب، ستجد التقدير والاحترام والغيرة والحسد.
'لكن... اقال انه وقع بحبي؟' هي كانت الان تستحضر كلامه 'هل هو معتوه؟' قالت بينما تفكر بالامر، بعد مدة شعور سيء كان بداخلها 'هل انا اشعر بالسوء لقتله؟ حسن.. بالنظر الى ذلك.. لقد بدا شخصا طموح-' توقفت فجاة عن التفكير بتلك الطريقة وصفعت خذها 'هذه الصفعة لك ايتها الغبية.. لقد قتل اصدقاءك، اذا ظللت تتصرفين بهذه العاطفية فانت من سينتهي به الامر دون راس' عاتبت نفسها.
'لقد رايت اصدقائي يموتون بعينياي' الدموع عادت للظهور على عينها وانتشرت البرودة في قلبها لتصبح اكثر قسوة.
"لتتقدم البشرية سوزان رقم 52 والشيطان كريس رقم 100" الحكمان الهجينان اعلنا.
الالف سنيف قد حقق اكثر من فوزين متتاليين، لذلك هو قد حرر جنسه من الدور لينتقل الى الشياطين.
وقفت سوزان في جهة في حين وقف كريس في الجهة المقابلة.
انها اول ممثل بشري يواجه شيطانا في هذه المنافسة... بالنظر الى ذلك.. انها اساسا اول بشري يفوز في هذه المنافسة!
"اذا انت قادرة على جعل خصمك يقع في حبك اثناء النزال" الشيطان كريس نظر نحوها ببرود.. لقد بدا وكانه الشخص الجليدي، وليس هي!
كان كريس ذو شعر اسود قاتم وعينان بنفس سواد شعره، اما بشرته فكانت كجل الشياطين بيضاء مائلة الى الزرقة، باخذ جفونه الطويلة بعين الاعتبار؛ ان جماله حقا فوق المتوسط!
'...' بالنظر الى الشيطان، زيكس اخذ يتذكر حادثا معينا..
"حينما التقيت فايرن اول مرة، كان مختطفا من طرف الشياطين" قال زيكس في تنهد... هو يشتاق لفايرن كثيرا.
'خصمي الحالي في مرحلة زعيم من الدرجة الثانية، كشخص في مرحلة حكيم من الدرجة الثانية، يجب ان اكون قادرة على الفوز' سوزان تحدثت في داخلها.. خصمها السابق كان في مرحلة زعيم من الدرجة الاولى، لذلك لا تعتقد انه يجب ان تواجه اي مشكلة معه.
"خصمي هو القادر على الوقوع في الحب اثناء نزال، يجب عليك لومه هو" سوزان اجابته عن سؤاله السابق وتلاعبت بقطعة جليد امامه لتحولها الى سيف متجمد.
كريس اخرج خنجرا احمرا وقال "اذا لا يجب علي سوى ان اسلم بغبائه ليقع في حب عدوه، لطالما تساءلت من الاذكى من ضمن الاجناس السامية الثلاثة، يبدو انني اعرف ان الإلف هم الاغبى على الاقل الان"
الالف بالارجاء اظهروا وجها غاضبا وتذمروا: "ايها اللعين.. انت هو الغبي" "غبي واحد منا لا يعني اننا جميعا اغبياء"
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Fantasía"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...