الفصل 23: ركوب السماء

1.1K 139 15
                                    

نظر زيكس نحو السيف بيده وهو سعيد، فانه واخيرا حصل على شيء ذو قوة جبارة ليستعمله في قتالاته.

صعد تنين زيكس مجددا للاعالى وحالما تجاوز جدار الغيوم راى وولف وتنينه يحلقان قريبا منه.

اتجه التنين بدون اي توجيه الى وولف واخذ يطير بتواز مع التنين الاحمر الخاص بوولف.

"هااااي! اين كنت؟" صرخ زيكس بصوت عال كي يسمعه وولف البعيد عنه قليلا بسبب حجم التنينين الهائل.

"ما الذي تقصده؟ انا اتبعت طريقي الى هنا طوال الوقت، لكن انت الذي هبطت للاسفل وعدت الان" قال وولف بصوت عال هو كذلك.

'وكانني من اتحكم بهذا التنين..' قال زيكس بداخله ثم صرخ مجددا "لقد وجدت شيءا"

"اوووه؟" اصطنع وولف نظرات تعجب وقفز قفزة هائلة من على ظهر تنينه الاحمر الى ظهر التنين الاسود ليهبط امام زيكس وقال "ماذا وجدت".

"انظر! لقد وجدت سيفا يقطع عن بعد".

'ما هذا التعريف بحق الجحيم؟! انه يحط من قيمة هذا السيف الثمين... اه تلك السيدة البغيضة كان عليها اعطائي انا هذا السيف بدلا من اهداره على هذا الاحمق' تذمر بداخله وقال "دعني اراه".

لم يسع زيكس سوى ان يمرر السيف له.

نسي وولف انه لا يجب عليه ان يتصرف بطريقة مثيرة للشك واخذ يثرثر "هذا السيف.. ان هذا السيف يعمل بالطاقة" قال وولف، وصفر، ليحلق التنين الاحمر بعيدا مئات الامتار بينما لا يزال وولف وزيكس على ظهر التنين الاسود، ثم نظر وولف نحو زيكس وقال "اذا لم ترسل نحوه اي طاقة فهو يعمل عن طريق الطاقة المتسربة من الجسم".

اخرج السيف من غمده ولوح نحو التنين الاحمر البعيد ولكن لم يحدث اي شيء للتنين الاحمر.

"في حالة كان يعمل بالطاقة المتسربة فانه يكون في اضعف حالاته ولكنه يكون لا يزال كافيا لاختراق اي مادة مهما كانت صلابتها، ولكن..." نظر وولف نحو زيكس مجددا.

"اذا قمت بارسال طاقتك اليه فان مداه يتوسع كلما كانت كمية الطاقة اكبر.. مثلا..."

رفع السيف نحو السماء ولوح نحو التنين الاحمر البعيد مئات الامتار..

حملق زيكس نحو التنين الاحمر ونظر بجزع نحو وولف، فان وولف للتو قام بقتل تنينه بدون اي داع، حتى من مسافة كهذه فان التنين قد قسم الى نصفين وسقط مخترقا جدار السحاب ودماءه الحمراء تبدو كجزء منه من بعد المسافة 'اي قلب يملكه بحق الجحيم'.

"اه ويمكنك ايضا ان تحوله لخاتم بمجرد تفكيرك بالامر، وعندما تحوله لخاتم فلا احد يمكنه استخدامه او اعادته لسيف سواك ما دام على هيئة خاتم" قال وولف ومرر السيف لزيكس.

امسك زيكس السيف وتخيل ان السيف يتحول لخاتم ولكن لم يحدث شيء.

"لا لا ليس هكذا، عليك ان تضعه في غمده اولا، فالغمد هو الذي يختم السيف" قال وولف واعطى الغمد كذلك لزيكس.

ادخل زيكس السيف في غمده وتخيل قليلا ليجد ان السيف بغمده بدآ يمتصان من قبل الجوهرة الموجودة على الغمد -والتي وضعها زيكس فيه- ليظهر ثقب في وسط الجوهر بعد ان انتهت من امتصاص السيف وتحولت تدريجيا لخاتم.

تفقد زيكس الخاتم ليجد انه الان مجرد خاتم عادي لا يثير اي شبهة، وسرعان ما قام بارتدائه.

"كيف تعلم كل هذا عن السيف" تساءل زيكس.

'اللعنة علي، لقد ثرثرت كثيرا' ظهرت قطرة عرق على جبين وولف ليقول بابتسامة مرتبكة "ااه؟ *سعال* *سعال* في الواقع ... انا سياف كما تعلم، لذلك انا مطلع على انواع السيوف وهذا السيف هو اكثر سيف اردت الحصول عليه يوما ما.."

"اه.. هكذا اذا" قال زيكس بابتسامة سعيدة، فهو حصل على كنز لا يقدر بثمن بينما لا يزال في طريقه نحو منجم الشياطين، فماذا يا تراه سيجد داخل المنجم؟

بعد اسبوع من الطيران وصلوا اخيرا لارض الشياطين..

هالة استبدادية اقتحمت جسد زيكس مما جعله يشعر بالقشعريرة، رغم علوهم الشاهق.

فجاة امسك وولف بزيكس وقفز من على التنين ساحبا معه زيكس.

*فوووف* الرياح كانت تصفر في اذنيهما، بينما زيكس كان يبتسم ابتسامة متحمسة ناسيا كل الهموم بينما يسقطان بسرعة فائقة كصاروخين و الارض تقترب بسرعة هائلة.

وبعد ان اقتربا من الارض كثيرا  قام زيكس بتفعيل تقنية الطيران ليوقف سقوطه بصعوبة.

بينما وولف اكمل سقوطه.

"هاه؟ هل هو لا يجيد الطيران" تساءل زيكس جاهلا ان تقنيات كتقنية الطيران هي ببساطة اسطورة و خرافة لدى معظم البشر (الالف لا يستعملون السحر اساسا و الشياطين لا ينطبق عليهم ما قلته) لشدة ندرتها.

*بووووووووووووووم* صوت انفجار مدوي ثقب الاذان عند سقوط وولف.

تكونت حفرة عميقة في مكان سقوطه وكأن نيزكا قد سقط هناك.

نظر زيكس نحو مكان سقوط وولف وهو متجه الى هناك بعد ان انزاح الغبار وراى وولف يقف وكان شيءا لم يحدث.

"اتبعني" قال وولف لزيكس بعد ان وصل واعطى ظهره لزيكس متجها نحو الامام،فلم يسع زيكس سوى ان يتبعه كما طلب.

سار الاثنان مدة قبل ان يصلا لمكان مليئ بالشياطين، كان الشياطين محيطين بجبل عملاق يوجد به عدة فجوات.

نظر الشياطين نحو وولف بنظرات ازدراء وسخرية وسخط.
**********************
الفصل القادم بعد ايام..
وبالطبع ان اعجبك الفصل فيمكنك ان تعلق :3
اجل! هذا عرض جديد.. حصريا، يمكنك ان تعلق اذا اعجبك الفصل 😂 (وكانه لديكم خيار اخر *رفع انفه* 🐸) حسنا حسنا بدون ثرثرة اوكي.
لكن قم بالتعليق، والا فانني ساثرثر واثرثر حتى تمل الثرثرة من ثرثرتي 🙄💔

زيكس: مسرحية الخير والشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن