"لقد ازعجتم سكينتي يا ابناء السماء، انا، الملاك كيث، قد اتيت لإيقاف عبثكم!"
حين انتشر الصوت الى جميع الانحاء، ظهرت الدهشة على وجه ابناء السماء.. من يكون هذا الشخص الشجاع كفاية لتحديهم؟
هم ارسلوا قوة اكثر الى النيزك ليدفعوه بقوة اكبر للاسفل.
الجميع حدق بياس نحو الملاك كيث، هل سيكون قادرا على انقاذهم حقا؟
لكن كيث استمر بالارتفاع دون اهتمام ثم صفع بكفه نحو الاعلى بهدوء، انتشر نور مشع من جسد كيث جعل الضغط الخانق يختفي كليا.
النيزك تحول الى اجزاء ضوئية وتبخر.
هبت رياح شديدة على وجه كيث وجعلت شعره الابيض يتطاير، استمر كيث برفرفة جناحيه فيما نظر للاعلى.
بعد زوال الضغط الخانق، كان الناس قادرين على الوقوف مجددا، ولكنهم بدل ذلك سجدوا باتجاه كيث.
وقف زيكس والملوك الثلاثة ونظروا بدهشة نحو كيث، لقد اتى في الوقت المناسب..
"مستحيل!" لكن تعابير ابناء السماء كانت مختلفة كليا، كيف يمكن لشخص ما ايقاف هجوم سبعة ابناء سماء مجتمعين؟ هم يعتقدون انه حتى حاكمة العالم السابع إليزا لا يمكنها فعل ذلك!
"توقفوا" صرخ كيث في الناس الذين سجدوا له.. هو لا يحب ان يتم تقديسه باستمرار.
لم يستطع الناس عصيان اوامره.
وجَّه كيث كفه نحو السماء، ثم اغلق قبضته وكانه يسحق شيئا.
القشعريرة انتشرت في اجساد ابناء السماء ولكن احدهم صرخ "انه لا يستهدفنا نحن... انه يستهدف سفننا!" نظر السبعة نحو السفن الستة ليجدوا انها تحللت الى اجزاء من الضوء كما حدث للنيزك.
"يحيى الملاك كيث" صرخ جيش تحالف الاجناس بفرحة عارمة.
الملاك كيث لم يوقف ابناء السماء فقط، بل محى جيشهم ايضا، الا يعني هذا انه انقذهم من ضربة قاضية؟ هم لم يستطيعوا سوى ان يهتفوا بفرح.
انقض ابناء السماء السبعة نحو كيث ولكن راوغهم واستدعى سيفا ضوئيا طويلا.
"انت قوي جدا! لماذا تحاول انقاذ الارض السابعة رغم ان لا علاقة لك بها؟" ابنة السماء الشاحبة سالته.
"الامر لا يخصكم بتاتا، انتم ايها الجبناء قد هربتم من العالم السادس الذي انتم فيه مجرد ضعفاء واتيتم هنا لتستعرضوا عضلاتكم! انا لن اترككم تفعلون ذلك بكل بساطة"
"انت تعلم ان المكعب يكمن هنا، صحيح؟" ابن سماء عجوز من جنس الالف ارسل نيرانا حارقة نحو كيث وتحدث "المكعب سيُلمَس، علينا التأكد من عدم حدوث ذلك!"
لوح كيث بيده وارسل النيران بعيدا واجاب "كما لو انكم تهتمون بذلك! كل ما يحرككم هو طمعكم في كوكب الارض السابعة الذي يحتوي جوهر طاقة العالم السابع!"
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Fantasy"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...