الان، ستة سفن كانت تحوم في السماء، وكما يبدو مما سبق كل سفينة تحتوي ابن سماء، كيفن وسفين قد حولا ساحة الحرب الى جحيم بالفعل بعد ان جعلوا السماء تمطر دماء والارض تهتز باستمرار.
ارواح الناس قد انسلخت بالفعل من اجسادهم بالفعل من هول الخوف، البرد كان يمر عبر نخاع عظامهم ليرسل ارتجافا لا يمكن التحكم به داخلهم.
رائعة الدماء والامعاء المقرفة كانت تفوح على مدى ساحة الحرب باكملها.
بعد رؤيتهم للسفن الجديدة، الالاف لم يسعهم سوى ان يمسكوا باسلحتهم ويحشروها في قلبهم، انهم يفضلون الموت بايديهم على ان يتم محقهم من قبل ابناء السماء المرعبين.
بعد رؤية سفين السفن النازلة من السماء، هو ابدى انزعاجه ونظر نحو بلاك شيد بغضب "الان سترى وجهي الجدي!"
صفع سفين بلاك شيد وارسله للاعلى ثم وضع يده على قلبه "سجن الجليد"
عينا سفين اصبحتا زرقاوتان فيما خرجت قرون جليدية من راسه، الطاقة الباردة سببت القشعريرة للجميع على ساحة الحرب ونظروا باتجاهها.
ارتفع سفين في الهواء وامسك بعنق بلاك شيد "الان، انا ساغلق علينا في هذا السجن لاقضي على اخر اثر منك" ابتسم سفين ببرودة بينما ظهرت تشكلت كرة عملاقة مجوفة حولهما في الهواء.
سواء صوتاهما او مظهراهما، تم عزل كل شيء عن العالم الخارجي، كل ما بقي هنالك هو شكل كروي جليدي في الهواء.
"ما ذلك" الناس تساءلوا برعب... ذلك الجسم الجليدي الذي يبدو ككوكب قريب... انه خطير جدا.
ارسل الكويكب الجليدي في السماء برودة لا يمكن تحملها، لولا انه كان عاليا جدا في السماء لتجمد جميع من ينظرون اليه عن قرب.
نظر كيفن نحو الكويكب الذي اخذ بالنبض كقلب عملاق فيما يرسل موجات مشعة من الطاقة الباردة، ثم تحدث "الان.. حتى اله الظلام ذاك لم يعد في امان! لا يمكن لاحد الخروج من هنالك حيا"
حلق كيفن عاليا واتجه نحو السفن الستة.
من كل سفينة خرج شخص واحد وتجمع في النهاية ستة اشخاص بالاضافة الى كيفن في مكان واحد.
"ما الذي يحدث؟ ما الخدعة التي استخدموها من اجل تقليل قوتنا؟" امراة شاحبة البشرة سألت.
"لا اعلم!" اجابها كيفن.
"حسنا هنالك ما يقارب اربعة اشخاص مزعجين اسفله، دعونا نقض عليهم"
في هذا الوقت، وجه السبعة اشخاص الطائرين ايديهم نحو الاسفل وارسلوا ضغطا شديدا للاسفل.
لم يفرق الضغط بين عدو وصديق، الكل ركع بضعف على الارض.
سواء الملاك الذي استدعته ملكة الالف ستيلا، او الجندي العملاق الذي استدعاه جيش ابناء السماء، سقطت ركبة الجميع الى الارض.
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Fantasy"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...