الفصل 41: الملك الحقيقي

1K 119 31
                                    

هام: في الفصل السابق حدث سوء فهم لعين، حينما سال الكيميائي هل تم جلب البشري ذو الدم الملكي هو لم يكن يتحدث عن زيكس القابع امامه، كان يسال عن شخص اخر.
**************************
"وماذا سيحدث اذا فقدت حيادك؟" إليزا سالت.

"سيكون ذلك اسوأ شيء قد يحصل" اجابها الكيان ايكس.

بعد عشرة ايام.

تم تتويج لويس عم ليسا ملكا للبشر، لذلك هو وعائلته الان يقفون على منصة مرتفعة بينما هو مستعد ليلقي كلمته أمام عشرات الالاف من الجماهير.

بعد ايقاظه دمه الملكي، مرحلته ارتقت الى مرحلة حاكم، حاكم ذو درجة واحدة واصبح لديه دائرة فضفاضة فوق راسه.

كانت ليسا واقفة أمام امها على المنصة في مكان ليس بعيدا عن لويس.

هو نادى ابنه ليتقدم شخص ذو شعر اشقر نحو الامام، كان وسيما للغاية، وفي نفس الوقت كان باديا على محياه الشدة.

الفتى تقدم باناقة وثقة امام والده، لذلك والده صرخ "انتم منحتم ثقتكم لي، وانا امنح ثقتي لابني.
اليوم، وبعد ان نصبتموني ملكا للبشر.
اعلن هنا رسميا ان ابني الشاب هو نصف ملاك!"

بسماع الجمهور كلامه، فتح الجميع عينيه 'نص- نصف ملاك؟'

"نصف ملاك ذو خمس درجات!" صرخ لويس.

في هذا الوقت، هتاف الجماهير ارتفع تدريجيا ليوضح درجة حماستهم.

فتى شاب من مرحلة نصف ملاك.. بل ذو خمس درجات.. هذا يعني انه بعيد خطوة واحدة عن مرحلة الملاك! لكي يكون لديهم شخصين ذوا سلالة ملكية احدهما حاكم والاخر على وشك ان يصبح ملاك.. الشياطين حقا سوف تقشعر خوفا.

"انا ساعين ابني يدي اليمنى!"

الصراخ اخذ يضج بينما لويس يبتسم ابتسامة سعيدة للغاية، حلمه تحقق.

"يحيى ملك البشر، يحيى السيد الشاب"

"آن اوان انتقام البشر من الشياطين"

اشار لويس بيده للجمهور كي يصمت وقال "ا- انا.." هو حاول التحدث ليصمت الكل.

"انا سازوج ليسا ابنة ملك البشر السابق لابني.. وسوف يلدان ابنا موهوبا ذو دم ملكي.. سوف نحافظ على عرقنا الملكي!!" هو اشار نحو ليسا التي كانت تقف على المنصة.

نظرت ليسا بصدمة نحو والدتها "امي ما هذا"

"اسفة ابنتي، عليك فعل ذلك، العائلة الملكية كعرين الاسد، لذلك عليك طاعة الاسد ما دام لم يقرر قتل شبال الاسد السابق" امها تحدثت اليها بابتسامة حزينة.

"هييييي يحيى الملك" صرخ احد الاشخاص من بين الجماهير.

اخذت الجماهير تصرخ.

"فلتلدوا ابنا بسرعة"

"ليسا حقا محظوظة"

اشار الملك اليهم للسكوت ثم نظر نحو ليسا وقال "تقدمي"

زيكس: مسرحية الخير والشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن