قوة بلاك شيد قد وصلت الى مدى وحشي بحلول الان، جسده اخذ يصبح اكبر واكبر ليستطيع استيعاب القوة التي يمتلكها.
"كييييك" صرخ بطريقة مخيفة جعلت ابناء السماء يرتعبون.
ايميليا بدورها قد كانت كوحش ضارٍ، قتلت ابناء السماء بسهولة بواسطة سيف كريستالي في يدها وحلقت في الارجاء.
زيكس من جهة اخرى، كان يقاتل بضعة ابناء سماء اقوياء.
في تلك اللحظة، شعر جميع ابناء السماء بشعور غريب، قوتهم كانت تزداد! ظهر التفاجؤ على وجوههم... ذلك الختم من السابق الذي كبح قوتهم قد اختفى الان اخيرا!
يبدو ان قائدهم يعرف تماما ما يفعله.
كان هذا خبرا سيئا للغاية بالنسبة الى لوردات العالم، ظهرت المرارة على ملامحهم.. هم يعلمون انهم في موقف ضعيف الان.
مع ذلك، بلاك شيد لم يتاثر ابدا بهذا التغيير، اما ايميليا فقد ارتفعت قوتها ايضا منذ ان الختم كان موجها لكبح قوة جميع ابناء السماء.
استمر قتلهما لابناء السماء بسلاسة فيما تضخم جسد بلاك شيد اكثر... لقد اصبح جسده ضخما الان، جيش الاجناس لم يسعه سوى النظر اليه والشعور بالامل، اما ابناء السماء فقد شعروا بالخوف بدل ذلك.
رغم ذلك، توقفت حركة كل من ايميليا و بلاك شيد فجأة، ظهر رجل يرتدي الاسود امام بلاك شيد وضربه بعفوية.
جسد بلاك شيد تفتت الى الاف القطع وطار بعيدا...
نظرت ايميليا بوجه متفاجئ نحو الرجل الذي يرتدي الاسود، حدقت في ملامحه وتفحصت جسده، لقد كان شيطانا، شيطان قوي جدا!
الرجل الذي كان يرتدي الاسود نظر باتجاه ايميليا بوجه بارد ولوح نحوها من بعيد، حاولت ايميليا الصد ولكن كل ما رآه الناس هو جسدها الذي تم ارساله للسماء بعيدا جدا بسرعة فائقة.
الرجل عقد يديه ونظر نحو الجميع من الاعلى بهيمنة واحتقار.
تحول الجو الى الرمادي واصبح كل شيء باهتا الان، اخذت الاشياء تتذبذب وكانها تريد ان تتفكك وتهرب بعيدا، هالة الرجل احاطت بالجميع وجعلتهم يشعرون بالخضوع.
"انه القائد!" احد ابناء السماء الاعداء قال باحترام "انه ابن السماء الشيطان"
انحنى ابناء السماء الاعداء باحترام نحو الرجل المدعو ابن السماء الشيطان.
وفي نفس الوقت، هبط عشرات من ابناء السماء الجدد ونظروا نحو ابن السماء الشيطان منتظرين اوامره.
لوح ابن السماء الشيطان بظهر يده نحو الشمس الكريستالية في السماء وحطمها(الوقت الان هو الليل.. ايميليا وضعت شمسا كريستالية في السابق كي تعلن ان النهار قد حان)، رذاذ الكريستال تطاير في الهواء ولمع كالنجوم.
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Fantasy"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...