الفصل 89: استعراض القوة IV

635 68 35
                                    

"الجبناء!" احدهم صرخ حينما سمع طلب البشريين من زيكس ان ينسحب.

"حان وقت انهاء هذا!" صرخت سانثرا، هي بالفعل قد بالغت في استغراق كل هذا الوقت في نزال شخص ضعيف مثله، لوحت بيدها ورتلت "اسلوب الضوء: استدعاء روح الضوء"

بعد ذلك، تجمعت ندفات من الضوء في منطقة معينة وشكلت هالة شفافة على شكل جسد انسان، كانت تلك الهالة هي روح الضوء، لقد ومضت الروح بضوء ابيض معم واتجهت نحو زيكس وكأن لها وعيها الخاص.

"هل استدعت روح الضوء؟ لا اصدق ذلك!" بعد رؤية الروح الهائمة في الحلبة، الكثير من الاشخاص تفاجؤوا، لم يتوقعوا من سانثرا ان تكون قادرة على ذلك.

تعتبر تقنية استدعاء الضوء تقنية لا مثيل لها، رغم ان روح الضوء كانت اضعف ما يمكن استدعاؤه، الا انه لا يمكن باي شكل من الاشكال النظر باستخفاف اليها، حالما يتم استدعاؤها، سيستطيع مستدعيها القضاء على الشخص المساو له في القوة دون عناء، بالنظر الى زيكس الذي كان حتى ادنى قوة منها، انه من المضمون سحقه.

لقد تمكنت سانثرا فقط مؤخرا من استعمال هذه التقنية، وقد استعملتها بالفعل للقضاء على وحوش اقوى مما قد استطاعت من قبل، بذلك، اصبحت مكانتها داخل عشيرة الضوء الخاصة بالالف اعلى، وبالنظر الى ان عشيرة الضوء كانت هي الحاكمة منذ ان ملكة الالف تنتمي اليها، فقد ساهم ذلك حقا في رفع قوتها.

"دعنا نرى غطرستك الان!" صرخت سانثرا، هي حاقدة على زيكس تماما.

زيكس الاعزل اندفع نحو سانثرا ولكن اعترضته روح الضوء بلكمة قوية، ظهرت عدة حروق على الجهة الغير مقنعة من وجهه وانهار جانبا.

"تبا! انه قوي حقا" زيكس تحدث باثارة.

روح الضوء جمعت القليل من الهالة المضيئة في يدها وارسلتها نحو راس زيكس، لكن قبل ان تصيبه هو تدحرج في الارض وراوغ بصعوبة.

بعد ان وقف، نظر زيكس بحذر نحو الروح التي انقضت نحوه، هو حاول المراوغة ولكنها كانت اسرع منه، لقد لطمته وارسلته محلقا الى ان سقط بالقرب من الحاجز الطاقي المحيط بالحلبة.

شعر زيكس بانه هنالك علاقة ما بين روح الضوء هذه وبلاك شيد، هل ربما كانا لهما صلة من نوع ما؟ لكن سرعان ما ازاح ذلك من عقله، بلاك شيد قد كان بوضوح في مستوى قوة بعيد عن هذه الروح الباهتة.

نهض زيكس مجددا وتوجه نحو روح الضوء منذ كانت تعترض طريقه، تجمعت الطاقة حول قبضة زيكس وارسل لكمة قوية نحو الروح البيضاء امامه، يعلم الكثيرون ان تاثير الهجمات الجسدية على الارواح كان اضعف من المعتاد بالفعل، لذلك استمر الاخرون فقط بالنظر الى محاولات زيكس البائسة بينما يتلقى اللكم باستمرار.

في هذا الوقت، لم تتخذ سانثرا اي خطوة للهجوم، كما يبدو؛ انها لا تستطيع الحركة، لكي يتم استعمال اسلوب استدعاء الضوء مع الاستمرار بالتحرك، على المرء ان يمتلك قوة معينة، اما اذا استعمله رغم عدم امتلاكه القوة المناسبة، فانه لن يكون قادرا على التحرك اثناء ذلك، كل ما يمكنه هو المراقبة والتحكم بالروح من اجل القضاء على الخصم.

زيكس: مسرحية الخير والشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن