"الناجي الثالث من قريتي ؟ اتذكر انك قلت ان الناجين هم انا و الطفل و ..."قال زيكس مستغربا قبل ان يندهش عندما راى شخصا ظهر امامهم فجأة، لم يفاجئ لان الشخص ظهر بل فوجئ لان هذا الشخص يبدو هو نفسه الذي انقذه هو و الاطفال من قبل من ناحية الملابس و الشعر و الهالة ، الشخص الذي قيل عنه ملاك ،التفت الرجل نحو زيكس فاذا بزيكس يفتح عينيه لاقصى درجة ، "كيف يمكن هذا ؟" هذا ما فكر فيه زيكس بعد ان لمح وجه الرجل الذي لم يستطع رؤيته في الماضي ، لقد كانت عينا الرجل مختلفين عن بعضهما ، واحدة زرقاء و اخرى ارجوانية ، و كان لديه ندبة في عينه كما زيكس ، و لكنه لم يملك فقط واحدة ، بل كان له ندبتان متماثلتان على كلتا عينيه ، ادرك زيكس و زاك بالضبط من يكون ذلك الشخص ! انه هو نفسه زيكس ، من المستقبل ، حاول بلاك و بيلي و سياس ان يقضوا عليه بعد ان سئموا من القتال ،و لكن بسرعة غير معقولة ظهر زيكس المستقبلي خلف الثلاثة ، بدا الامر و كانه انتقل انيا .
"هاهاها لدينا بعض الفاشلين هنا هااه ؟" قال زيكس المستقبلي ساخرا ، و رفع يده و اكمل "هل تريدون ان تروا بعض السحر ؟ حسنا ! لكم ذلك." وضع يده فوق رأس بلاك وقال "رأس جيد ، دعنا نفجره ! " فنطق بكلمات كانت على الاغلب "سحر التدمير المستوى 100 . فلتتدمر !" ما ان قالها حتى انفجر جسد بلاك لشظايا حتى ان دماغه قد تشتت لقطع .
"سحر من المستوى 100 ؟؟؟؟ هل هو يمزح ؟ انه مستوى خارق !"قال زاك فاتحا فاه .
"ما- ... ما هذا العنف ." قال زيكس مشمئزا" و قبل ان يكمل كلامه حتى ظهر رجل امام زيكس المستقبلي و قطع رأسا سايس و جيل فسقطا جثة هامدة ،اقترب زيكس المستقبلي من زيكس و قال له "الة الزمن ؟ ابحث عن رجل يدعى ب الساحر الامبراطور، سيخبرك مكانها!"
"الساحر الامبراطور؟" قال زيكس مستغربا ،و عندما لاحظ ان الشخص المرافق لزيكس المستقبلي قد اختفى بالفعل فعلم ان زيكس ايضا سيذهب فقال له مسرعا "مهلا ، لا تذهب ! لما لديك ندبتان ؟ ""لان كلاهما قد ماتا !" قال زيكس المستقبلي بوجه حزين،لم يفهم زيكس ما يقصده و قبل ان ينطق باي كلمة اختفى كما ظهر.
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Fantasy"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...