بمجرد صراخ المعلم واعلامه عن بدا النزال، هو نظر بفضول نحو زيكس.. ما الذي بامكانه فعله يا ترى؟
في هذا الوقت نظر باتجاه المدير، وحدق خاصة في النظرة الغريبة على وجه المدير والسيدان جاك و ايزاكي، يبدو انهما يريان شيئا ما في هذا الفتى المسمى زيكس..
كان جاك هو ثاني اقوى شخص بالمدرسة، هو اقوى حتى من المدير، فالمدارس دائما ما تحتاج دعامات عديدة كي تبقى شامخة، لذلك فان مستوى قوة المدير لم يكن بالشيء النادر..
والشخص الاخر ايزاكي كان رابع اقوى شخص بالمدرسة، بينما كان المدير ثالث اقوى شخص..
لكن ان يهتم ثلاثة من نخبة المدرسة بهذا النزال هو شيء غريب حتما.
نظر فيليس بكراهية نحو زيكس وقال "انت حقا لم تتعلم من الدرس السابق.. دع زعيمك هنا يعلمك الدرس مجددا بوفاء.".
في لحظة، غطا الجليد الحلبة باكملها ولم يتوقف لينتشر في الساحة كلها ليضطر 10 معلمون لايقاف الجليد من ايذاء التلاميذ الاخرين والمختبرين.
في لحظات كان زيكس مغمورا بالجليد حتى عنقه.
في الواقع، هو قد راى كل شيء ببطء! لقد راى ان الجليد يتكون من على الارض ويرتفع ببطء حتى انه كان بامكانه القفز ليتجنبه! ولكنه قرر ان لا يحرك ساكنا.
فيليس كان في مرحلة المعلم ذو خمسة نجوم.. كان من الواضح انه ليس خصما سهلا.
قفز فيليس في السماء، وكون كرة نارية قطرها عشرات الامتار في الهواء، الجليد جعل الحلبة باردة قبل قليل، والكرة جعلت الهواء القريب منها ساخنا تماما كشمس مصغرة.
فيليس ليس الوحيد من مرحلة المعلم ذو خمس نجوم في المدرسة ليتم اعتباره العبقري الاول في التلاميذ الذكور.. بل لانه كان من مزدوجي الميزة، مزدوجي الميزة هم اشخاص نادرون، ولدوا من اب وام ذوا ميزتين مختلفتين، مما يورثهم ميزتي والديهم الاثنتين، ولكن الناس كانوا غالبا ما يرثون ميزة احد والديهم فقط، فازدواج الميزة هي حالة شاذة..
الأمر تقريبا كحالة العينين، فلو تزوج رجل ذو عيون سوداء مع امراة ذات عيون زرقاء فهم لن يلدوا ابنا ذو عين سوداء و اخرى زرقاء، وانما سيلدون فتى ذو عينين زرقاوتين او سوداوتين او بينهما (احيانا تظهر ميزة جديدة) ولكن احيانا تحدث حالات شاذة حيث يولد شخص بعين سوداء مثلا واخرى زرقاء... تماما كحالة زيكس! في الواقع زيكس فقط من القلة الذين توجد فيهم حالة كتلك..
بالنظر الى زيكس المغمور بالجليد، فيليس ظن انه قد تم تثبيت زيكس بالفعل.
اتجه بسرعة فائقة نحو زيكس بينما هو ممسك بالكرة ووجهها باتجاه زيكس.
"اللعنة عليه حقا" عض هاكر شفتيه "زيكس فعلا غبي.."
"سوف احطم فيليس ذاك" قال فايرن بينما كان يعلم جيدا انه اضعف من فيليس.
ليسا لم يسعها سوى الشعور بالكره العميق الممتزج بالقلق بعد ان ظنت ان وجه زيكس سيتم حرقه بدون تردد..
باقتراب الكرة من وجه زيكس، الامر كان يجري حسب خطته ولكنه لم يعلم لما تلك الكرة النارية ذكرته مجددا بتلك الحادثة، ليست حادثة ضربه من قبل فيليس.. بل حادثة حرق قريته وعشيرته، المشاعر فجاة سيطرت عليه، هو سيفوز بالفعل.. لما هذه المشاعر اللعينة تتدخل؟
"هذا... انه يصبح زيكس اكثر!" قال زاك بغرابة بينما هو لا يعلم ما يحدث حقا.
نظر فايرن بانزعاج شديد نحو زاك بينما هو لا يفهم حقا كلامه، كي يصبح الشخص نفسه اكثر؟
هالة غير مرئية ظهرت حول زيكس جعلت المدير وجاك وايزاكي يغيرون تعابيرهم..
بظهور تلك الهالة، زاك الذي لم يستطع تمالك نفسه من محاولة رؤية ماضي زيكس فجاة لم يعد قادرا على فعل ذلك..
يد زيكس المحاطة بالجليد الصلب تحركت فجاة لتحطمه وتمر من خلاله كما لو انه ثلج..
ظهرت ابتسامة مجنونة على وجه زيكس، حيث انه ابتسم ابتسامة حادة بينما عيناه فتحتا الى حدهما مطلقتان نية قتل عظيمة..
بوصول الكرة النارية الى المسافة كافية.
رفع زيكس يده وفجاة اختفت الكرة النارية، باختفائها فانه لسبب ما اصبحت المساحة التي كانت تحتلها تماما كثقب اسود وامتصت الجليد والهواء المحيط في وهلة مما جذب فيليس بسرعة خيالية نحو زيكس، في هذا الوقت، الجميع لم يروا بعد ما يحصل! هذا حدث في اقل من ثانية.تمتم زيكس ببعض الكلمات وفجاة...
بالنسبة الى المشاهدين، فانهم راوا ان فيليس قد ثبت زيكس وهو على وشك شويه، ولكن فجاة اختفى الجليد والكرة النارية بينما شعروا برياح قوية لاجزاء من الثانية ليظهر ثلاثة رجال فوق الحلبة بالاضافة الى زيكس وفيليس..
كان فيليس واقفا في زاوية الحلبة، بينما زيكس كان جالسا على ركبتاه والثلاثة اشخاص محيطين به، كان الثلاثة اشخاص هم المدير وجاك وايزاكي، لقد علموا انه سيتم تحطيم الساحة باكملها لذلك قرروا ايقاف زيكس..
نظر فيليس نحوهم وصرخ "هاااه لم اوقفتموني؟ هل حقا انتم تهتمون لحثالة مثله؟" يبدو ان فيليس وبكل غباء لم يعلم انه كان سيتم تفجيره للتو!
زيكس الذي فقد التحكم في مشاعره هو ارسل امره للخاتم كي يتحول لسيف بنية قطع الجميع ولكن ظهر فجاة ظل صغير امامه..
كان ذلك الظل يبدو طفلا، يبدو انه في السابعة او الثامنة.
تقدم الى امام زيكس وبطريقة ما قام باغماءه.
اختفى الطفل من مكانه، وظهر في مكان اخر.. مكان مجهول، نظر الى امراة ذات عينان زرقاوتان وقال:
"الختم يضعف جلالتك"
*********************
الفصول قصيرة نسبيا لكن لا عليكم 😂👊
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Fantasia"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...