الفصل 135: وجبة بشرية 2

66 7 0
                                    

هجم نيل والقبطان وعدة اخرون عليه لكنه صفعهم جميعا بعيدا، كاد القبطان ونيل يموتان بذلك الهجوم الوحيد، وسقطا بلا حول بعيدا ليتم اكلهم حين ياتي دورهم.

بضعة اخرون لم يجرؤوا على الهجوم واكتفوا بالتحديق به يتجه نحو بلاك فلاور.

وصل اليها اخيرا ورفع جسدها قامعا اي مقاومة منها ثم قضم من جديد قطعة من وركها.

"اااه" صرخت بلاك فلاور.

"الامر ليس انك لذيذة وحسب" قال القرد بصوته المخيف وهو يمضغ لحمها "لديك ذلك التاثير على الاخرين لجعلهم يودون حمايتك" بلع القرد لقمته ثم قضم قطعة اخرى.

فقدت بلاك فلاور وعيها.


في تلك اللحظة، تبخرت المياه القريبة من الشاطئ باكملها، وارتفعت هيئة مشتعلة من الاسفل واتجهت نحو القرد كنيزك محترق.

"ايها اللعين!!" صرخ زيكس بغضب ووهجه لكمة مشتعلة نحو وجه القرد، حالكا لامست اللكمة جسده، اختفى القرد تاركا بلاك فلاور خلفه.

نظر زيكس نحو الدماء التي تسيل من بلاك فلاور التي كانت بالكاد حية، وقام بايقاف نزيفها بلهبه المشتعل.

حدق اليها فيما ارتفعت رائحة الشواء من جسد بلاك فلاور، قبل ان يغطيهما ظل عملاق.

نظر زيكس خلفه الى السماء، حيث حدقت به عيون القرد العملاق ببرود "انت في عالمي" القرد تنهد وقال "اي محاولة للمقاومة هي فقط محض وهم لذيذ، لا يمكنك ايذائي هنا"

وقف زيكس بجوار بلاك فلاور لحمايتها وارسل كرات نارية زرقاء عديدة نحوه، لكن الوحش لم يكترث واكمل "اما تلك الفتاة التي تظن ان بامكانك حمايتها.."

ظهرت بلاك فلاور في كف القرد العملاق وقال "كل شيء في هذا العالم، هو في كفي بالفعل"

ثم حاول القرد العملاق التصفيق لسحق بلاك فلاور.

في تلك اللحظة، ملامح زيكس اصبحت باردة، في صدرت طاقة سوداء خانقة من جسده.

تجمد القرد العملاقة وحدق نحو زيكس بتكذيب.

ظهرت طبعة من السواد حول جسد زيكس فيما ذابت الالوان في بحر الظلام، ليصبح جسده اسود تماما، واعينه بيضاء لامعة.

جسده اصبح اكبر عشرات المرات واصبح شكله مماثلا لكائن واحد بالضبط، بلاك شيد.


حدق بدون مشاعر نحو القرد العملاق وقال "انت في عالمي"


"ماذا؟" مد القرد العملاق كفه نحو زيكس وقال "ها هي، لقد شافيتها تماما، اسف للغاية"

لكن كف القرد العملاقة سقطت ارضا.

نظر القرد نحو يده المبتورة وصرخ فيما ركع "لن اسبب اي مشكلة لك، سيدي، اسف"

سقطت ذراع القرد العملاق الاخرى.

اختفى زيكس من مكانه، بنفس الطريقة التي اعتاد القرد ان يختفي بها، وظهر امامه، حاول القرد ان يطلب الرحمة ما امكن لكن راسه غادر جسده.

تغير المشهد امام زيكس فيما عاد جسده الى طبيعته.

نظر زيكس بالارجاء ليرى بلاك فلاور والقبطان وعدة اشخاص اخرين يسقطون ارضا في مكان اخر يبدو انه جزيرة مروا عليها في طريقهم.

وقف القبطان ونيل وعدة اشخاص اخرين وحدقوا نحو زيكس والارجاء بدهشة.

"هل قتلته؟" سأل نيل وهو يحدق بزيكس.


"..." ظل زيكس صامتا، بحث بسرعة عن بلاك فلاور واطمأن على حالها، لقد كانت مشفية تماما ولكن لا تزال فاقدة وعيها، القى عليها نظرة طفيفة، ثم اتجه الى مكان اخر.


________________

لون غروب الشمس الافق بالاحمر، فيما ابحرت سفينة ضخمة نحو اليابسة القريبة

على متن السفينة، جلس زيكس فوق منصة مرتفعة وحدق نحو اليابسة.

"نحن هنا بالفعل هذه المرة، اليس كذلك؟" تردد صوت بلاك فلاور خلف زيكس.

"اجل، هذا ما يبدو.. علينا ان نكون حذرين على اية حال" حدق زيكس نحو القارة المقفرة ببرود ثم نظر نحو بلاك فلاور، جسدها كان مشفيا بالكامل، كل الذين لم تكن اصاباتهم قاتلة قد تم شفاؤهم باستعمال الطب الجديد "استيقظتي اخيرا.."


نظرت بلاك فلاور نحوه بنظرة عميقة، ثم جلست بجانبه وتنهدت.


"كيف تشعرين؟"


"بخير"


"لا اقصد جسديا، كيف تشعرين"


"..." ظلت بلاك فلاور صامتة لوهلة فيما تجعدت حواجبها ونظرت نحو القارة المقفرة بنظرة غريبة قبل ان تتحدث "بالخوف"


ارتعدت اناملها فيما تحدثت "ذلك القرد اللعين كان يتحدث بعفوية وهي يقض لحمي... تبا، اللعنة.." بلاك فلاور قالت بصوت مرتجف، زيكس أمسك بيدها في تلك اللحظة.

"نحن هنا الان"


"ماذا فعلت حين كنت فاقدة الوعي؟" بلاك فلاور هدأت قليلا وسألت.


"آمم ذلك.." تردد زيكس لوهلة وهو ينظر جانبا.

"اخبرني!"

"لقد كنت هنالك احاول انقاذكِ فيما تلاعب بنا ذلك القرد اللعين مثل الخراف.. كل ما اتذكره هو فيضان مشاعري، ما بعد ذلك سواد"


"..." صمتت بلاك فلاور لوهلة وهي تنظر نحو زيكس "لقد اخبرني الاخرون انهم رأوك تتحول الى كائن اسود ضخم.."


"لا اتذكر ايا من ذلك" زيكس قال ثم تنهد "ما يهم هو اننا ظللنا احياءا"


"اذا بامكانك التحول الى وحش فائق القوة في نومك؟"


"لا اعلم" زيكس قال ثم نظر نحوها "القدرات الطبية الجديدة التي اكتسبناها مؤخرا مذهلة بحق" اشار زيكس نحو الاشخاص الموجودين على السفينة "معظم هؤلاء، ومن ضمنهم انتِ، كنتم لتموتوا ببساطة لو تعرضتم لمثل تلك الجراح في قديما"


"..." برؤية زيكس الذي غير الموضوع، بلاك فلاور سايرته وحسب "اجل، مع ذلك فقدنا نسبة كبيرة من الطاقم.."

"


زيكس: مسرحية الخير والشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن