فقد زيكس وعيه بينما ومضت من عيون فايرن نية قتل وجهها نحو كلاو.
'لقد فعل ما بوسعه' قال زاك بداخله بينما ارتسمت ملامح الحزن على وجهه، ليس لان زيكس سينتظر لشهر قبل ان يخوض امتحانات القبول وانما لان الجميع فاز ما عداه، ومن شخصية زيكس فانه يعلم انه سوف يجرح وسوف يحزن حزنا عظيما و ربما ايضا قد يجعله يحس بنوع من الدونية والانحطاط.
'الاحمق، لقد ارخى دفاعه' تحدث لايتر بداخله كذلك بينما يشعر بالشفقة على زيكس المغمى عليه.
'تبا' قال هاكر في نفسه.
وجه رئيس المدرسة يده نحو الحاجز وقام بالغاء تفعيله وايضا قام بالغاء الدائرة السحرية للشفاء، ثم تحدث بصوت مرتفع:
"انه لمن الشرف لمدرستنا قبول عباقرة مثلكم، خاصة انت *اشار نحو لايتر* وذاك *نظر نحو زيكس*" صمت قليلا ثم حدق نحو زيكس بنظرات جدية وفي نفس الوقت يكسوها طابع من الاسى فموهبة كموهبة زيكس في السحر يجب عليه ضمها في اقرب وقت للمدرسة، ولكن...
هل تراه يكسر القوانين؟ عرفت المدرسة بحزمها وصرامتها في ما يتعلق بالقواعد والقوانين فهل عساه يكسر تلك السمعة بفعلة كهذه؟ لا!
فما كان منه الا ان قال بصوت اجش "لقد وضعت شروطا لم يحققها صديقكم للانضمام قبل الاختبارات... اعلم انكم لا تريدون اضاعة اي ثانية ولكن وجب على صديقكم الانتظار لشهر اخر"
في هذه الاثناء كان زيكس بالفعل تم شفاؤه وبدأ يستيقظ فسمع [.. وجب لصديقكم الانتظار لشهر اخر.].
قام بقبض يده حتى كادت اظافره تخترق يده وتذكر قليلا 'ليس لدي القوة للانتقام لقريتي وجدي.. وليس لدي القوة لحماية نفسي..
كل هذا اتقبله ولكن ما لا استطيع تقبله هو؛ ليس لدي القوة للحصول على القوة'.نهض من مكانه وقام بتحية كلاو باتسامة تمحو نفسها مجددا.
'تلك الابتسامة... ايعقل؟' لاحظ فايرن ان تلك الابتسامة هي ذاته الابتسامة التي وضعها عندما قام فايرن بقتل الشياطين، ايعقل انه ... يشعر بالضعف؟
"حسنا يا رفاق فقط اذهبوا الى المدرسة.. سوف اقوم بالتدرب لوحدي، ففي النهاية لكل واحد منكم هدف ولا اريد ان اعرقلكم، فلست وكان العالم يدور حولي".
في مكان اخر مجهول.
سيدة جميلة ترتدي ملابس سوداء تكشف محاسنها، جالسة على عرش بينما تتكئ براسها على يدها وتنظر من خلال دائرة سحرية مرسومة على الارض تتخللها عدة دوائر بينما في كل دائرة مشهد فان الدائرة الرئيسية كانت تعرض زيكس وهو يتكلم.
أنت تقرأ
زيكس: مسرحية الخير والشر
Fantasi"اهلا، انا زيكس، انني كائن شريرٌ يستحق الموت، انني لعين لا ينشر شيئا غير المعاناة." "اقتل نفسك!" في اعماقي؛ صوت مماثل لصوتي يهمس لي. وعيي محاطٌ بالظلام.. وجسدي قد فقد وزنه، لا اظن انني سانجو من هذا. اظن انها النهاية.. لا بأس بذلك.. __________ ستجد ف...