الفصل 12: أليس 3

1.3K 117 14
                                    

كان بيلي يحاول تهدئة زاك بينما في قلبه الم لو اختبره الناس لاغمي على الكثير .

"الذنب ذنبك" قال زاك بعينين حاقدتين ، ثم نهض متجها نحو زاك حتى اصبحت عيناهما متقابلتين و قال "لو انك استمعت الي عندما اخبرتك انها ستقتل بعد شهر لكانت الان حية ترزق".

نظر بيلي بوجه باكي الى زاك و قال "اجل ، الذنب ذنبي ،و لكن ظننت انك تمزح ،و كيف عرفت هذا اصلا ؟".

"اخبرتك انني ايقظت ميزة العراف ! ، لقد احببتها ، احببتها !" قالها زاك ثم وجه لكمة نحو وجه بيلي ، عاد بيلي ثلاث خطوات للوراء ثم مسح على فمه الدماء و قال "لم تخبرني عن ميزتك ابدا" ، فاندفع زاك الى بيلي مجددا و لكمه على بطنه فاطاح به في النهر ، فجأة صدرت هالة لا تصدق من بيلي ، كانت الهالة كانها تقول "دمر الوجود" ، عندها فقط ادرك زاك مشاعر بيلي و ادرك انه زاد الطين بلة ، فنهض بيلي و نظر بتعابير فارغة نحو زاك ، لوهلة شعر زاك و كان وحشا يقف امامه و لكن سرعان ما اختفى ذلك الشعور ،و عندما ظن زاك ان الامر انتهى ... بدأت عينا بيلي تظلم و اخذ السواد ينتشر في عيني بيلي بقعة بقعة و كأن الدموع التي ذرفها جعلت من عينه فارغة من اي بياض ، كانت عينا بيلي الرماديتان اصبحتا بيضاوتان بينما اصبح بياض عينيه سوادا ، ادرك زاك انه ايقظ الوحش داخل بيلي ، في تلك اللحظة كانت ميزة بيلي بالفعل وصلت للمستوى الاول ،في ظل كل تلك الاحداث كان بيلي نائما في الاعماق فاقدا الوعي ، فلم تكن تحركه سوى الكراهية .

فجأة ظهر بيلي امام زاك ووجه لكمة نحو زاك "بوووووووم" كان ذلك صوت لكمة بيلي و هي تخترق الهواء و تمزق الفضاء ، لو كان الخصم شخصا اخر غير زاك لكان تلقى تلك اللكمة و مات حالا ، و لكن الميزة المضادة لميزة المخترق بامتياز هي ميزة العراف ، فبينما ميزة المخترق من المستوى اثنان (بيلي حالة خاصة و هو يستطيع اختراق المستويات احيانا ليصل للمستوى 1) فميزة العراف هي الميزة الوحيدة التي ليس لها مستوى ، يقال انها ميزة من العالم الرابع ، و يقال ان اصحاب ميزة العراف هم ذوو شأن في العوالم السبع باكملها ، فكما يقال ان المعرفة هي اقوى ما في الوجود ، و لكن الان في العالم السابع (و هو ادنى عالم من حيث المرتبة) صاحب ميزة عراف يواجه صاحب ميزة المخترق التي تدور حولها العديد من الاساطير ، بينما كانت اللكمة متوجهة نحو زاك كان بالفعل قد تنبأ بها و قام باستخدام التقنية السحرية المفضلة له ل ينتقل بعيدا عن لكمة بيلي ب 40 سنتمترات ، و التي يستخدمها كثيرا ، و هي نفسها التي استخدمها في مواجهة بلاك ، و هي تقنية الانتقال الفوري من المستوى 3 ، في الواقع التقنية ليس لها اي علاقة بميزة المخترق ، فالمخترق لا يعتبر صاحب الانتقال الفوري بل هي فقط مظهر من مظاهر قدراته ، و تقوم هذه التقنية بنقل صاحب من مكان الى مكان قريب ، عندما تكون التقنية في المستوى الاول يكون بامكان الشخص الانتقال بمسافة 10 سنتمتر ،و عندما تكون بالمستوى 2 يكون بامكان الشخص الانتقال بمسافة 20 سنتمتر و في المستوى الثالث يستطيع الانتقال ل 40 سنتمتر ، لم تكد عين زاك ترمش حتى اندفع بيلي بسرعة فائقة نحو زاك .

"بيلي ما الذي دهاك" قال بيلي و قفز مبتعدا عن مجال بيلي .

لم يتلقى اي اجابة من بيلي ، بدى الامر و كأن بيلي لم يعد له وجود و حل محله وحش مدمر ، بقيت المعركة قائمة لخمس ساعات و كانت عبارة عن كر و فر ، فزاك لم يجد الفرصة للهجوم و اكتفى بالدفاع ، و عندما اقتربت قوى زاك ان تخور ظهر اخ زاك الاكبر امام بيلي و لطمه على خذه ثم انتقل الى خلف بيلي و ضربه ضربة على عنقه حتى اغمي عليه و قال "اوه تبا ،يبدو ان تلميذ من مدرستنا يريد قتل اخي "

"هااه لا ! لا تؤده انه ..." قال زاك و قبل ان يكمل قاطعه اخوه "اعلم، لا تقلل من مستوى تمكني مني ميزة العراف، الان ساعيده الى مدرستنا -مدرسة عشيرة المخترق- و سوف ادع الساحر الامبراطور يرى ما الذي سيفعله مع هيجان صديقك .

"حسنا" قال زاك بينما نظر للاسفل و التفت للخلف و هم بالمغادرة، فقال بينما يبتعد ببطئ "اخي ، ارجوك اخبره عندما يستفيق انني ساترك الانتقام له ، لذلك عليه ان يتدرب و يبحث عن القاتل ، فانا لا استطيع معرفته بميزتي".

فاومأ اخ زاك برأسه و هم بالمغادرة هو كذلك ، و بعد عدة ايام و عندما استفاق بيلي وجد انه قد عاد للمستوى الثاني فاخبره الساحر الامبراطور ان يخفي امر تقدمه في المستوى عن الاخرين ، و اخبره عن "حجر الحياة" و من هنا سطع نور جديد في قلب بيلي و استيقظ من يأسه بامل جديد.

زيكس: مسرحية الخير والشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن