الجزا الثاني
(13)#براكين_الشوق
البدوية و المجنون.
رضا
ركضت بطرك السروال و الداخليات للسيارة لحكتني بشة بيدها بدي تراكي..
: لا تروح هيج..
: تعاي وياي خاف نحتاج مرة...
جانت مخلية عباية راس دون حجاب من جابتلي البدي.
دخلت وشوي اجت لافة شال..
: اخذته من زهراء..
: يلة..
ركبت و سقت ايدي ترجف
: لا تسرع على كيفك..
وصلنا المستشفى.. للطب العدلي.. ظل محتار اتصل..
: فضل جابوها للطب العدلي لو بعد ملكيت احمد وينكم.. بس لا شرحوها انطي فلوس ولا يشرحوها..
فضل: خوية شبيك.. مفاول و تشائم.
بالطواريء تعال.. اذكر الله لا تفكرنا بفالك دومك متشائم...سديته وما فاهم شي اشرت لكرشة تنزل..
: يلة.. احتمال لسة ممسلميها لطب العدلي..دورت ردهات الطواريء. لكيت احمد بالممر كبال ردهة هو وفضل و ساند راسه على الحايط يمسح بعيونه.
: شلون ماتت مو وصيتكم تنتبهولها وتلتزموها قران و ادعية شلون هيج تماهلتم..
فضل: شبيك خوية مبيها شي ضاجت لان راسبه.. و راح تعيد سنة ووكعت..
لزمته من قميصة: وكعت! ولك ابن الكلب ولك مو كلت الحك وعد راحت.
: وقتها ما ادري شحجيت شفتها زركة صارت عبالي ماتت.. منتبهت لنفسها و لكفها احمد واني وراه للطواريء.. و نسيت مخابرتك خوية شبيك عركان متوتر.. ميصير هيج...
ارجف لسة ممستوعب النوب حظي هذا وين العار صار اخوي واحد يدبر مؤامرات ينتحل شخصيتي و شلع كلبي لمن توكل شهيد للبرزخ و الثاني فاهي و بارد. ... عبالك الحجي و الحرورة... بفلوس...
: من انعل ابوك لابو الخلفك يا عار يا ابن العارات.. ولك اجيت حافي لو ما ام ريان تركضلي بالبدي و الشحاطة شكول عليك لو مجلط لو صاير بيه شي لو انكلبت بية السيارة اني والمكرودة هاي النوب جبتها اسحسح بيها هي وعبايتها الكصيرة ونعالها ابو اصبع جنها مكدية و النبي حالنا عبالك مكدين.. كلنا بهذلة..
و هسة تكلي ممنتبه و نسيت مبلغتنا من الله يطيح حظك لابو حظي الطايح و اني ادري بحظي من يوم جابتني امي وحظي *************"*"********: رضا ما صار شي خوية هياتها علكولها مغذي مبيها شي خشمك ينزف بس لو تبطل عصبية و الله مو حجي هذا جاي، معصب. اهتم بصحتك منو يفيدك تحرك بروحك..
: اسكت ولك اش. ولا كلمة اش..
دفرته بوكسي شوهت خلقته الطايح الحظ غضب مو اخوان اريد واحد زين ماكو اني محروك كلبي هو شكد بارد يا الله
أنت تقرأ
براكين الشوق
Romanceرواية باللهجة العامية العراقية عندما تثور براكين الشوق في داخلي ولا اجدك سأحرق عالمي فلعلي اراك في احلامي