#ينبوع_الحنان١٥
بهيدة حچ وياي لا تحجي بزماط
مشيب انه و جان يدك بالكماط
يدريها غبرة الروح ما تكدر تنام
عاندها حتى الميل يفتر عكس كامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نبدأ
♡غيث
: اي بلة و شسوى؟
: اخوك هو « الحنين » الي شهد ضد ابوية...
بحادثة اغتصاب« بنين») اسم مستعار)
انقتل بالتوقيف فبل محاكمته.عشت يتيم سبب اخوك. و حلفت الا اخذ حيفي،منه بعرضة او بيك. انت متورط ويانة اذا اخوك عرف شتتوقع رد فعله.
انتفضت. : شنو تهددني؟ معندك دليل علي.
: غيث تجي نتفاهم.. فلوسي ترجعها.. صدك براء بضيافتنا تعال اخذها اذا تريدها سالمة..
سده واني توترت تركت المكان رحت للكراج و رجعت للنجف...
اتصلت بيه : وين نلتقي نتفاهم.
ضحك وانطاني عنوان اروحله.
السيارة سوت الطريق علي اربع ساعات ازدحام وتفتيش
بس وصلت اخذت تكسي كبل للعنوان بالي قلق على براء..
خفت لا صدك يمهم و ظليت محتار اروح بيتهم
خاف صدك خاطفها النذل و ملحك عليها الافضل اروحله...دكيت الباب اتلفت..
فتح الباب تلفت وجرني
: فوت..
: وين براء؟
: تحبها؟... ههههه...هذا بيت اهلي تتوقع اجيبها يم امي؟
و الله رحت بيت ام رند قرايبي جانت تمسح الارضية ايباااه عليها فد قوام يكتل..
لزمته من خناكه : اتركها بحالها بنية يتيمة فقيرة.. شوف بس اندك بية والي يخصني ثق يا خالد ازوعك دم و ابلغ عليكم..
وخر ايدي نفضها : اش... امي نايمة مكدر هسة نحجي نلتقي باجر و جيب فوارق الفلوس القفصتهن....
حسيته يخاف مني مضامن سكوتي بس يظاهر بالقوة..دفعته و طلعت : خالد اذا براء تقربتولها عندي عليكم لزمات توديكم مؤبد واني اصير شاهد..
يعني تسقط التهم عني..مليون طريقة اوكعك بيها زين لو مو زين و علي دربالك تتحارش بيه.. و من هاي اللحظة اني وياكم انفكاك ما اشتغللكم بعد.. راح اسكت بس الثمن مرتي متندك بيها.. ثق اسوي بيك سواية مصايرة...
شفته ارتبك : تزوجتها؟
: تخصني يا خالد بنية يتيمة و عقدت عليها وهي بحمايتي تمام وراح ابلغ ابو روز يدورلة مروج غيري.خليت و طلعت واني انتظر باص فلوسي اغلبهن كضن
خالد يخاف مني معندة لزمة علي واني عندي لزمة عليهم اذا ما احمي براء تضيع..
أنت تقرأ
براكين الشوق
Romanceرواية باللهجة العامية العراقية عندما تثور براكين الشوق في داخلي ولا اجدك سأحرق عالمي فلعلي اراك في احلامي