حكاية ظلام الفصل الثالث 72

109 3 0
                                    

فالصباح، حلات كوثر عينيها على وجه نعمة اللي كانت جالسة حداها كتتفقد حرارتها، تبسمات لها بهدوء و نطقات بتعب

-كوثر: حاسة بذاتي منملة، كلي معطوبة

نعمة علات حاجبها و ربعات ايديها كتشوف فيها في حين كوثر سهات فالسقف كتسترجع شنو وقع لها البارح بداية من مواجهتها مع ايناس مرورا بالطرشة اللي خذات من علي انتهاء بشنو داز عليها ملي خرجات من الاوطيل، تكرفيصة ماتبغيهاش لعدوتها و لكن حمدات الله حيث عل اقل وصلات لدار ختها و ها هي دابا ناعسة فأمان عندها

-نعمة: فين كنتي البارح؟

-شافت فيها كوثر و رجعات قلبات عينيها للسقف: خرجت نتمشى ساعة جبتها فراسي

-نعمة: شنو وقع؟

ماجاوباتهاش، على وضعيتها بقات كتسترجع تفاصيل الليلة الماضية......

*فلاش باك*

خرجات من الاوطيل كتقطر بالما و الفوطة ملوية عليها ساترة جسدها اللي لصقو عليه حوايجها، دموعها طوفان و هي حاسة بقلبها مزير، حرارة التصرفيقة اللي عطاها مازال كتحرقها و خدها كيوزوز عليها و بالرغم من ديك الشتا اللي كانت كاطيح عليها ماقدراتش تبردو، رجليها خذاوها لوجهة ماعارفاهاش خاصة و انها ماحافظاش المدينة حتا وصلات لجردة فيها الكراسى و جلسات فيها كتسترجع حياتها بتفاصيلها من أول مرة دخل فيها علي لها و تعرفات عليه عن طريق خوها لحدود ديك اللحظة، عاد تفكرات خوها و تفكرات الموقف اللي غتحطو فيه الا عرف، استرجعت مكالمة سليمة لها و تهديداتها و دارت فبالها بلي اكيد غتكون دابا عاودات لهم كلشي، خسرات كلشي و حتا من اللي على قبلو دارت هادشي ماهزش فيها راسو و ماخذات منو حتا باش تنقي سنانها، شنو غادير دابا؟ غترجع تعاود تشوفهم بجوج؟ غترجع تشوف ايناس مظلومة و هي الظالمة؟ ايناس الضحية و هي اللي كادور براجلها؟ ايناس البريئة الظريفة اللي ماكاينش بحالها و هي الخبيثة المسخة؟ فين غتحط وجهها قدام خوتها و باها؟ شنو غيكون موقفها قدام العائلة فاش غيسيقو الخبار؟

حركات راسها ب لا و هي واخذة قرار بلي غتهرب، ماغترجعش و غتحاول تعيش بوحدها، تقلب على خدمة الله يجعلها تغسل الماعن فالقهاوي غير ماترجعش و لكن بلاتي، ها هي گاع سليمة قالت لهم شنو دارت عندها شي دليل؟ غتقول لهم امينة قالت ليا عندها شي حاجة ملموسة؟ اكيد لا، امينة من الاساس كتقول خرجوني من هادشي يعني واخا يوقفو عليها غادي تنكر و تلقائيا حتا هي غتنكر.. غيقول لهم علي بلي جات لعندو؟ عندو شي دليل حتا هو؟ هو بعدا من الساهل انها تقلبها عليه، مرتو عمية و انا عشت معاهم دايرة فيهم خير و رجعوه ليا ببومزوي، كيدور عليا و حاول يتقرب مني عليها خرجت ماراضياش بشنو بغا يدير داكشي علاش كيكذب دابا.......

حكاية ظلام (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن