105 قوقعة

14.6K 988 3.2K
                                    

جيني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيني

انسلّت أصابع وصيفاتي بداخل شعري قبل أن تحمل كلّ واحدة مشطها المُزخرف لتقمن بتسويتهِ كشلال. تقدمت إحداهن تحمل صدفة في باطنها صبغة حمراء، غمست إصبعها فيها، ومرّرتها على شفتيّ بدقّة رسّامة. طيّات أرديتهن الطويلة تُشكل أمواج حريرية ملوّنة من حولي، وعبق البخور الفوّاح يغمرني في عمقهِ. هنا، وفي قلب السفينة الإمبراطورية، يقع جناحي الخاص حيث لا يسمح بدخول الرجال، حيث يتجسّد خيال الروايات الساحرة عن رُقيّ وبهاء مقرّ أميرة شرقية، حيثُ كان من المفترض أن أعيش في جناح مشابه مُنذ وُلدت إلى أن أموت. كاهنة آيسي العُليا تُرتّب لفافات الورق أمامها، تُراقب خطوات مسح جميع الآثار الغربية من مظهري جيداً، وتتوعد هيتومي بعينيها من الاقتراب كي لا تُدللني كما أشاء.

رفعت وصيفة أخرى ملقطاً صغيراً مُقتربة من جبهتي فأشرتُ لها بالتوقف، فدبّ الذعر فيهنّ جميعاً عندما قالت الكاهنة: "سمو الأميرة الأولى، لا يُمكننا قبول تفضيلاتكِ إن كنتِ حقاً جادة في نيل الرضى"

"وأنا لا يمكنني قبول أن يُنتف حاجبيّ لتشكيلهما على غير طبيعتهما، تحوّلي إلى دُمية لن يزيد رضى الجميع عني"

لقد قبلتُ قصّ القليل من خصلات مقدمة شعري إلى طول أذني لتأطير وجهي. ولكن نتف الحاجبين وصبغ بشرتي وتسويد أسناني هي أمور لن أقبلها على الإطلاق. لقد كنتُ صغيرة على أن أستخدم كل هذهِ المساحيق في القصر سابقاً، ولستُ مُستعدة لطمس ملامحي الآن بعدما أقرّوا بنضجي كامرأة.

"مظهركِ يعكس دواخلكِ، ومقاومتكِ تؤجج الشكوك في القلوب، لو امتلكتُ الخيار لفضّلتُ إطفاء عينيكِ أيضاً"

"أتُودين كيّهما؟"

"إنني أنوّه على أن اختيار إدارة الأمور من جناحكِ الخاص أفضل من إظهار نفسكِ للعالم. لن يتذكر أحدهم مدى أجنبية عينيكِ إن بقيتي في الخفاء، وخفضتِ من صوتكِ، وتعلمتي كيف للأميرة الشرقية أن تُحيّر العالم بسحرها المخفي عن الأنظار. لو أننا في زمن شبابي لتم وصمكِ بالبلاهة والوقاحة على هذهِ التصرفات"

"من حسن الحظ بأننا لسنا في ذلك الزمن بعد الآن، علوّ صوتي ووقوفي أمام الجميع يُكسبني احتراماً آخر لن تستطيع أي أميرة أو سيدة نبيلة أن تحظى بهِ"

المفقودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن