كولِن
جلس ماتيو على مقعدهِ في خيمة المجلس الحربي، ابتلع إبريق ماء كاملاً، ثم طلب له آخر بغير صبر. لقد صرخ بشدة للقوات وقال أكثر مما يتوجب عليهِ فلا ألوم حلقه على الجفاف، ولكنني مُتيقن بأن الأمر لا يتعلق بالعطش.
"ما الذي حدث ليلة الأمس؟"
"لقد رفضتني"
أومأتُ بغير تفاجؤ.
"ولكنها تكذب... أعلم بأنها تكذب"
"ها... كيف؟"
قال وقدمه تضرب الأرض بلا رحمة: "لقد اكتشفت طريقة لمعرفة الكاذبين، الدماغ كلما تعقدت إشاراتهُ دلني ذلك على الكذب فهي عملية متعبة. وقبل أن تبتهج بهذهِ الأخبار لاقتناص الخونة، اعلم بأنني محّصت أدمغة كل من قابلته وجهاً لوجه اليوم وفشلت لأن هؤلاء القوم وجودهم بحد ذاتهِ تمثيل، كل ما يفعلونه ويقولونه كذب فلا يمكنني معرفة ما المعقد وما الغير معقد في رؤوسهم، قد أتمكن من كشفهم إن عاشرتهم أياماً متواصلة وعلمت شخصياتهم جيداً مثلما هو الحال مع جيني ولكن..."
رمى بالإبريق تحطماً على الأرض: "ولكن البرايمرد وقدراتهم اللعينة لا يمكن الاعتماد عليهم! الملك كريس كان يستطيع قراءة الأفكار مما سهّل له كشفهم، أنا لا أمتلك دهراً كاملاً للتأمل لاحتراف هذهِ القدرة، لقد كنت أعمل عليها منذ كنا في القصر بلا فائدة!"
"حدّد أسباب غضبك من فضلك، كشف الخونة والفوز بالحرب لا علاقة له بتغير رأي جيني لايتون بك"
"بل هو كذلك كولِن، أنت لا تعلم كم هذهِ الفتاة صعبة وجالبة للصداع. ولكنها سترى.. سأجبرها على الاعتراف بمشاعرها الحقيقية، حباً أو أي هراء آخر، عندما أكمل دوري كأمير لعين للغرب كما تُريد"
أومأتُ له مجدداً بلا اعتراضات، إن هذا الوضع مثالي للغاية، إضافة الحب كسبب للفوز ضد أودا سيشعل روحهُ القتالية كما أُريد أنا لا الحورية وحدها.
دخل السافل والنائب والتون والفرسان بترتيب يليق بهم فانقبضت أعضائي تود تقيؤ نفسها. تمالك نفسك يا كولِن روزمان واكبح مشاعرك المجروحة في فشل القبلة الثانية، الوقت غير مناسب الآن. وبينما كان وجداني يخوض في تهدئة نفسهِ، تراجع ظهر ماتيو إلى الوراء ورفع ذقنه فوقنا فور دخل قواد قوات الدعم بفخر وببعض الغطرسة. انحنوا على ركبهم أمامه في ظرف ثانية فقد اتخذ موقف الأمير الحازم. لا أعتقد بأنه يُمثل، بل يبدو كمن تقمص الدور حتى النخاع.
أنت تقرأ
المفقود
Historical Fictionالمفقود حكاية عن ذلك الفتى الصغير الذي لطالما آمن بوجود دفء عائلتهِ إذا ما بحث عنه جيداً، إلّا أنّ الحياة تعلّمه أنّ الفرق بين الآمال والواقع قد يؤدي إلى هلاكهِ. فتبدأ حكايته وحكايات العديد من الشخصيات التي سترى النور بوجودهِ، لكن هل هو بالفعل لا يم...