كريس
أمرتُ الخدم بالخروج بعدما ملئوا المدفأة بأخشاب كافية، وضممتُ ليليا الجالسة بجانبي على الأريكة المُقابلة للنيران وفي يدها رواية جديدة تقرأُها لنا من باب التغيير. أحاول التركيز معها، ولكن تزاحم الأفكار في دماغي جعلني أغلق الكتاب قبل حصولها على فرصة وضع فاصل زهرة كما تفعل دائماً.
"آسف، لا أمانع إعادتها من البداية في يوم آخر"
"لا بأس، لم تكن مثيرة للاهتمام على أية حال، أعلم بأن لا كتاب سيُريحك من عناء التفكير"
صمتنا مع ارتعاش زجاج النوافذ إثر هبوب دوامات رياح شديدة تحمل الأتربة وأوراق الأشجار الميتة، وكأن السماء غاضبة ولا تود منا الحديث في هذا الفصل الكئيب.
"خريف هذهِ السنة أسوأ من الخريف الماضي، لابد من أننا سنواجه موجة صقيع لم نتخيلها هذا الشتاء"
"الطقس لا يختلف عمّا مضى، أنت تشعر بإزعاج مُضاعف منه لأنهُ يعرقل خط التواصل مع صغيرنا"
إنها محقة، فقد كان من المفترض إرسال رسالتنا إليهِ قبل ما يُقارب الأسبوعين، ولكننا لم نستطع إطلاق الحمام الزاجل إلا قبل ستة أيام بسبب الأمطار العاصفة. من المتوقع أن تصلهُ اليوم كما آمل. إن جزيرة كونكا تبعد مسيرة يوم عن التوائم الثلاثة، ولكن الجزر التي تليها أبعد من ذلك بكثير، أي أن كل شيء سيتأخر مثلما يحدث الآن. لم أكن أعلم بأنهم استطاعوا تحريرها إلا قبل يومين، فالأخبار تُدرك الجنوب أولاً، ثم تستغرق وقتاً حتّى تصل برسمية إلى البلاط. وبالطبع، كل ما يصلني هو هراء المجد، هراء النصر الساحق، هراء تضحيات الجيش والشعب بلا تفاصيل واقعية تهمني، فقط هراء، وهراء، وهراء.
"إنني لا أُبلي جيداً في حرب الربط على الأعصاب، انعدام التواصل سيقودني إلى الجنون"
"تحدث إليّ، أعلم بأنك تكره كتمان غيضك عندما يتعلق الأمر بقوى البرايمرد"
"لا أعلم يا ليليا ما الذي يحدث مع ماتيو... لقد أبلى جيداً في معركة جزيرة لابسوس بدون الاعتماد على القدرات، فلم أتوقع على الإطلاق سماع أخبار عن قوى بهذهِ ال... لا أعلم كيف أصفها سوى بالعظمة. أتتصورين بأن الدمار الذي كنتُ أنشرهُ على نطاق واسع من المُمكن احتواؤهُ بقدر حيّز شخص واحد؟ لم يسبق لأي ملك برايمرد أن فعل أو حتّى فكر بذلك. إنه موهوب في اجتثاث قوى البرايمرد من أعماقنا، سريع التعلم والتنفيذ. هو لم يُحط شيئاً عن الأسرار إلا منذ بضعة أسابيع وانظري إلى التقدم الذي أحرزهُ في هذا الوقت القصير، وكأنه ورث أفضل ما سيُمكّنه من تسخير أجسادنا وقواها اللامحدودة من سبع وعشرين ملك سبقه"
أنت تقرأ
المفقود
Ficção Históricaالمفقود حكاية عن ذلك الفتى الصغير الذي لطالما آمن بوجود دفء عائلتهِ إذا ما بحث عنه جيداً، إلّا أنّ الحياة تعلّمه أنّ الفرق بين الآمال والواقع قد يؤدي إلى هلاكهِ. فتبدأ حكايته وحكايات العديد من الشخصيات التي سترى النور بوجودهِ، لكن هل هو بالفعل لا يم...