هنكمل سوا باقي الشخصيات 🌼🤍
............. ......فتحي المنياوي :
صديقهم حيث تعرف على وليد وهو مازال يزاول مهنتة في الشرطة ، ضابط في القطاع الامني برتبة مقدم ، طويل القامة وذو شعرًا قصير وبشرة بيضاء رغم تدريباته في الشمس الا ان بشرته تلك لم تتاصر فقط اكتسب جسده لون برونزي لامع ، ذو بننية جسدية قوية وجسد معضل اثر تدريباته القوية ، لدية عينان بلون الأسود ، يكن مشاعر خفية مُنذ صباه لأبنة عم صديقهُ، لكنها دومًا ما تعتبره اخاها ... او هكذا يشعر ..! ، مختفي منذ سنتين ولا يعلم أحد عنه شيء سوى انه يعمل
...............
ريم الساعي :
ابنة عم إبراهيم ، في الرابعة والعشرون من عمرها لديها لدغة بحرفي الراء ولام ، وتعالجت منها في الآونة الاخيرة بعد أن تابعت جلسات تخاطب ، حتى اصبحت تتحدث بشكل طبيعي ، الا انها اعتادت على نفسها كريم بتلك اللهجة الادغة ، ولا تتكلم بشكل صحيح سوى في المواقف الجادة ، ومن هذا يستدل منها على سوء مزاجها او عدم تقبلها لمن تحاوره .
مرحة بشكل كبير فهي الفتاة الوحيدة بالمنزل ، ابيها وامها متوفيان منذ الصغر وتولت زوجة عمها تربيتها ، تدهورت حالتها منذ سنتين ، ومؤخرًا تعرفت على أحدهم قادها لطريق الهلاك
............
أحمد الجبالي :
صديقهم ايضًا وتعرف عليهم عن طريق وليد الذي كان صديق حميمي له هو وفتحي اثناء عمله قبل الاستقالة ، طويل القامة ذو بشرة بيضاء وشعر يميل للون الاصفر الداكن ، وعيناها باللون العسلي ، وبنية جسدية منظمة ، مرح ومشاكس في حياته العادية لكن لا انصح احد بالتعرف عليه اثناء عمله اطلاقًـــا ..!
............
ماتيلدا الصياد :
لديها ثلاثة وعشرون عامًا ،تعيش في امريكا والصديقة المقربة لقمر هناك ، مسيحية ، حيث تزوج والدها فهمي من امرأة تدعى زيزنيا تحت رفض والدها الشديد له ، وعندما وافق كان بشرط أن احفادة تحمل ديانتهم المسيحية ، لهذا قرر فهمي ان يتزوج حبيبته وأمر الديانة لم يهتم به ، لكن عندما ولدت ماتيلدا حاول ابعادها عن جدها ، إلا أنه اخذها واتبع الطقوس الخاصة بنصرانيتها ، واخبر فهمي ان علمها تعاليم ديننا الإسلامي سيأخذها هي وابنته ولن يراهم ،.. تمتلك جسد رفيع ، وبشرة بيضاء وشعرها بني يميل للون العسلي ، وتتحدث اللغة العربية بطريقة ضائعة تمامًا .
...............
سامي صفوان :
الأخ الوحيد لوليد ، وهو الثاني في الترتيب قبل سُمية ، لديه خمسة وعشرون عامًا ذو شخصية مرحة ومحب للحياة ، تزوج وهو بثانية والعشرون من عمرها بعد أن قابلها وأحبها حبً جمًا حتى تأكد انه لا يستطيع العيش بدونها لهذا اخبر وليد ليخبر والده انه يريد ان يتزوجها وبالفعل تم ما اراد ، ورزقه الله بعز الدين ، طويل القامة وصاحب جسد قوي بفعل تدريبات الجيم خاصته بدأ العمل في شركة والده بعد أن تزوج ، بجوار جامعته .
..........
مريم السيد :
_ زوجة سامي من اسرة متوسطة الحال ، كانت ترفض سامي للفرق الكبير بين حالتهم الاجتماعية اما قلبها فلم يعرف ولم يتعلق بسواه، حتى تزوجته ليكون مأمنها وسكنها وسعادتها ايضًا خصوصًا بعد أن رزقهم الله بعز الدين ، شخصية حنونة ومحبة للجميع لكن أسوء ما بها ، ان من السهل أن يزعزع أي شخص ثقتها ، ووالدتها دائمًا ما تبث السموم في اذنه اتجاه سامي وعائلته كاره لتلك الزيجة التي لم تبتلعها ابدًا ، قصيرة القامة ذات بشرة حليبية وجسد رفيع وشعر اسود فاتح جدًا .
.........ياسر العدوي :
شخصية حقودة يبلغ من العمر ،الثانية والثلاثون ، كان صديق وليد بحكم صداقة والده مع والد وليد ،الا انه لم يتقبله يومًا ويسعى جاهدًا لتدمير علاقته بمن حوله ، ولا يتواني عن افساد اي لحظة سعيدة يكون بها وليد ، الا أن الاخر يقف له بالمرصاد .
..............
جمال الدين : زميل أحمد بالجهاز الامنى وستوطد علاقتهم سويًا فينا بعد ،ويتعرف على باقي الاصدقاء
نورهان : فتاة في الثامنة والعشرون من عمرها ، اختطفت منذ اربع سنوات ..
سحر لطفي :خالة جمال ،تبلغ من العمر خامسة والثلاثون لم تتزوج بعد ..
تمارا :حبيبة ياسر ، ودائمة التواجد معه
منال :والدة وليد وسامي وسُمية
إلهام : جدة وليد وسامي وسُمية
آمنة :والدة إبراهيم وهي من ربة ريم منذ صغرها
علي :زوج آمنة ووالد إبراهيم ،وكان صديق عمل لعائلة سالم صفوان
زينب :والدة أحمد ونبيل
نبيل :اخو أحمد بالثانية والعشرون من عمره ، ذو شخصية مرحة جدًاا ...
اللواء دياب : هو رايس أحمد وفتحي وجمال ، .. وسابقًا وليد ..
وكيل النيابة فؤاد : صديق دياب يعتبر أحمد كأخوه الصغير وابن اخوه وصديقة المقرب عماد قبل ان يتوفاه الله .
عزيز العدوي : والد ياسر ،مختفي منذ ثلاث سنوات................................
دي جميع الشخصيات الـ هيكون ليها أدوار قوية في الرواية ، طبعًا الابطال ، وليد وزهرة 🤍
، الشخصيات الـ مش مكتوب عنها كتير وملهاش صور محاور ثانوية فقط ..!كدا أنا وضحت الشخصيات عشان محدش يتوه مني ، اسيبكم بقى مع الرواية .. وفضلًا ما تبخلوش عليا بالڤوت عشان الرواية تاخد ترند وتعلى .، وفلو عشان تتابعوا معايا كل جديد دا لو اسلوبي عحبكوا 🤍🌼
أنت تقرأ
تائهة فِي سَرَايَا صَفْوَان © -مُكتملة-
Mystery / Thriller"دراما مصرية " _وليد إنت ليك علاقه بقتل محمود ..!! لم يستطيع الأجابة فقط أكتفى بهز رأسه بالايجاب ، فشهقت إلهام بصدمة وحزن في آن واحد وقالت: _اذاي .. اذاي يا بني ..! تنهد بحزن ثم اعتدل وطالعها قائلًا: _ ياسر يا إلهام هو الـ قاتلوا ، كان عايز يجندوا ب...